عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

تاج العروس اكسسوار أساسي ليوم الزفاف

تاج العروس
تيجان مميزة للعروس
تاج عروس ناعم
تاج عروس ناعم
تاج العروس

من منكنَّ لم تتأثر بأميرات ديزني والقصص الخياليَّة؟ ومن منكنَّ لم تحلم أن ترتدي مثلهنَّ وتضع تاجاً تمثّلاً بهنَّ؟ إذاً لا تفوتي فرصة زفافك لتكوني أميرة متوجة بتاج يتلألأ على شعرك ويزيد جمال وجهك.

اقرئي أيضاً : تاج العروس في آخر صيحاته


·نصائح لاختيار التاج المناسب لك:


ـ قد تبدو النصيحة الأولى الأكثر وضوحاً، لكنَّها تستحق أن نكرِّرها: اختاري فستانك أولا ثمَّ الإكسسوارات التجميليَّة.
ـ إنَّ امتلاك فكرة جيِّدة وواضحة حول تسريحة الشعر سوف يساعدك على اختيار زينة الرأس. هناك أنواع كثيرة من التيجان التي تناسب جميع أنواع تسريحات الشعر.

تاج العروس
تاج العروس


ـ احرصي أن يكون التاج ملائماً مع شكل ملامح وجهك.
- جرِّبي أكثر من شكل للتاج، سواء كنت عروسة محجَّبة أو لا، تأكدي أن التاج يتناسب مع شكل الحجاب أو التسريحة وخذي بنصيحة خبيرة التجميل ومصفف الشعر.
ـ أجّلي شراء التاج وإكسسوارات الزفاف لما بعد شراء فستان الزفاف والطرحة إذا كنت ترغبين بتاج مرصع بالكريستال أو اللؤلؤ أو الفصوص اللامعة احرصي أن تكون نفس نوعيَّة الفصوص المستخدمة في بقيَّة الإكسسوارات من عقد وحلق وكذلك تطريز الفستان إذا كان مطرزاً.

تاج العروس
تاج العروس


ـ إذا قررتِ الاستغناء عن التاج أو الطرحة فستفقدين بالتأكيد الرونق الخاص بالعروس. لذا ننصحك بالالتزام بهما لضمان حصولك على أبهى طلة مع إمكانيَّة إزالة الطرحة عند الرقص أو تلقي التهاني.
ـ إنَّ التيجان المرصعة بالأحجار البيضاء والكريستاليَّة والفضيَّة هي المناسبة لصاحبة الشعر الأشقر كما الداكن، أما الشعر الأحمر والبني الفاتح فيناسبهما التاج المرصَّع باللؤلؤ العاجي والإكسسوارات الذهبيَّة.
ـ إذا كنت من صاحبات الشعر القصير يجب عليك اختيار عصبات الرأس أو التيجان ذات الحجم الصغير التي لا تتطلب عدداً كبيراً من الدبابيس لتثبيتها.

تاج العروس
تاج العروس


ـ اختاري تاجاً لا يتطلب عدداً كبيراً من الدبابيس للتثبيت، خاصة إذا كان شعرك قصيراً أو تسريحتك منطلقة.
ـ اختاري تاجاً بسيطاً وناعماً في حال كنتِ سترتدين عقداً على عنقكِ، وننصحكِ بشراء التاج بعد اختياركِ لفستان الزفاف والطرحة والإكسسوارات التي سترتدينها حتى يكون التنسيق مُتطابقاً 100%.

شاهدي أيضاً:تهنئة زواج مؤثرة للعروس من صديقاتها

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X