مشاهير /مشاهير العرب

هكذا احتفل حمدي الميرغني بمولودته الأولى

حمدي الميرغني
حمدي الميرغني مع زوجته
حمدي الميرغني
حمدي الميرغني اثناء عقد القران
حمدي الميرغني
الصورة التي نشرها حمدي الميرغني

شارك الفنان حمدي الميرغني جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام» بصورة من المستشفى الذي وضعت فيه زوجته، الفنانة إسراء عند الفتاح، مولودتهما الأولى «تمارا».

علّق الميرغني على الصورة  قائلاً: «الحمد لله والفضل لله، اللهم أنبتها نباتاً حسناً، واجعلها قرة عيننا، واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى، شعور غريب أن اسمي يتكتب في خانة الأب»، وتفاعل الجمهور مع ما نشره الميرغني، وتمنوا له حياة زوجية سعيدة مع أسرته.

كانت إسراء عبد الفتاح قد وضعت ابنتها منذ أيام قليلة، وكان قد أعلن الخبر الفنان أشرف عبد الباقي، الذي نشر صورة جمعته بالميرغني وزوجته من حفل زفافهما، وعلّق عليها قائلاً: «بقيت أبو تمارا يا حمدي، ألف مبروك حمدي وإسراء، تمارا أجمل بنوتة».

يشار إلى أن حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح كانا قد احتفلا بزفافهما عام 2017، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن ونجوم مسرح مصر.

الجدير بالذكر أن حمدي الميرغني يشارك في موسم الرياض، من خلال عرض مسرحية «لوكاندة الأوباش»، المقرر عرضها في الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر الحالي، ويشاركه العرض حسن الرداد، مايا دياب، ماجد المصري، هالة فاخر، إنجي علي، سعد الصغير، أوس أوس، وغيرهم، ومن تأليف محمد عز وأحمد فوزي، وإخراج أشرف زكي.

يذكر أن الميرغني كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي؛ من خلال مسلسل «سوبر ميرو»، وشاركه البطولة إيمي سمير غانم، محمد ثروت، إنعام سالوسة، سلوى عثمان، سمير غانم، ملك قورة، ميار الغيطي، وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X