أزياء /ملابس المحجبات

فساتين سهرة كم طويل للمحجبات من مجموعات ريزورت 2020

Temperley London
Kate Spade
Jenny Packham
Dior
Preen by Thornton Bregazz
Luisa Beccaria
Roland Mouret
Alexander McQueen
Michael Kors

خصصت أعرق الماركات العالمية قسم من مجموعاتها لأزياء العطلات ريزورت 2020 لفساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة، كوني السباقة في إعتماد واحد من هذه الموديلات التي تناسب ستايل المحجبات لإطلالة ساحرة في مناسبات رأس السنة.

اقرئي أيضاً : فساتين كم طويل للمحجبات موضة خريف وشتاء 2019 – 2020


فساتين سهرة مشجرة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات
فساتين سهرة للمحجبات


تميزت فساتين السهرة التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات ريزورت 2020 بغنى التفاصيل والطبعات المشجرة والموردة، ادرجت ماركات مثل كارولينا هيريرا Carolina Herrera وألكسندر ماكوين Alexander McQueen و لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، احرصي علة تنسيق هذا النمط مع طرحة غير مطبعة وحقيبة وحذاء من اللون نفسه حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة.


فساتين سهرة مطرزة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات
فساتين سهرة للمحجبات


حظيت فساتين السهرة المحبوكه بالتطريز الناعم بحضور أنيق ضمن مجموعات أزياء العطلات لا سيما الموديلات المغطاة بالترتر البراق من مايكل كورس Michael Kors و Preen by Thornton Bregazz، نسقيها مع طرحات شيفون وكلاتش فرو متوسط الحجم وحذاء بكعب عالي من دون تطريز.


فساتين سهرة منفوشة للمحجبات


اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة فخمة للمناسبات الكبيرة فننصحك بفساتين السهرة المنفوشة، أحببنا الفستان الأسود المميز بالتنورة التول المنفوشة والتوب الدانتيل المطرز من ديور Dior، نسقي الأول مع حذاء ذهبي والثاني مع حذاء أسود Pointy وحقيبة كلاتش مخمل.


فساتين سهرة ناعمة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات
فساتين سهرة للمحجبات


اهتمت كبريات الدور العالمية بتقديم باقة من فساتين السهرة ذات القصات الناعمة والألوان المبودره البناتية وفي مقدمتها الوردي الفاتح، لا يفوتك إلقاء نظرة على الفستان المصمم بأكمام تشبه الكاب من هوشان تشانغ Huishan Zhang والفستان الـ Wrap من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham والفستان المطرز بالترتر الذهبي من تمبرلي لندن Temperley London.

شاهدي بالفيديو: فساتين سهرة محتشمة لموسم احتفالات شتاء 2020

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X