أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

خطأ بسيط يدفع زبونة لإشهار السلاح بوجه عاملة مطعم

مهما كان الخطأ الذي يرتكبه بعض الأشخاص تجاه بعضهم البعض فإنه لا يعد مبررًا لممارسة العنف ضد المخطئ، أو القيام بتصرف أحمق يسبب له الأذى، إلا أنّ مثل هذه التصرفات الفظة قد تقع، فمؤخرًا قامت امرأة بإشهار مسدس بوجه عاملة في مطعم الوجبات السريعة ماكدونالدز، بعد خطأ "بسيط" ارتكبته الأخيرة، وذلك وفقًا لشرطة مدينة ممفيس الأمريكية.

وكانت العاملة قد أعطت زبونة المطعم المدعوة "آسيا فستر" علبة الكاتشب بدلًا من علبة الجيلي الهلامي عن طريق الخطأ؛ مما أغضب فستر كثيرًا، وفقًا لصحيفة "ميترو".

يذكر أنّ "فستر" كانت تطلب وجبتها من داخل السيارة قبل أن تعود وتدخل للمطعم بعد اكتشافها أنها حصلت على علبة جيلي بدلًا من الكاتشب.

وبحسب "سكاي نيوز" فإنّ شرطة ممفيس قالت:" إنّ كاميرات المراقبة في المطعم أظهرت فستر وهي تلوح بالمسدس تجاه العاملين في المطعم".

تجدر الإشارة إلى أنّ ماكدونالدز يستخدم العلب الحمراء للكاتشب، والوردية للجيلي؛ الأمر الذي أدى للالتباس بالألوان بالنسبة للعاملة في المطعم.

وقد ألقت الشرطة القبض على المرأة البالغة من العمر 20 عامًا يوم الثلاثاء، ووجهت لها ثلاث تهم بينها الاعتداء المشدد، والحيازة غير المشروعة للسلاح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X