فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صورة لأول مسجد يحمل اسم الفنان الراحل هيثم أحمد زكي

هيثم زكي
هيثم زكي
هيثم زكي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
صورة أعمال البناء في المسجد الذي يحمل اسم هيثم زكي

مازالت أعمال الخير مستمرة كصدقة جارية على روح الفنان هيثم أحمد زكي ومازال محبيه وأصدقاء يسعون في فعل الخير باسمه من أداء العمرة وانشاء السبيل الخيري في الشوارع، وغيرها من الأعمال التي تحمل اسمه ومؤخرا شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة أظهرت من خلالها بدء أعمال البناء في المسجد الذي سيحمل أسم الفنان الراحل هيثم أحمد زكي والذي كانت تجمعه بناهد صداقة قوية منذ طفولتهم.

 وعلقت ناهد السباعي علي الصورة التي نشرتها وقالت " اليوم الجمعة الخامسة بعد وفاة هيثم احمد ذكي... الحمد لله دفعته في المدرسة و صحابة بنوا جامع باسمة و يوم ١٣/١٢ اول صلاة جمعة فيه ربنا يتقبل منهم ومنا جميعا صالح الاعمال و يجعلة في ميزان حسنات هيثم باذن الله بكره في صلاة الجمعة ادعوا لهيثم و اموتنا و الاموات جميعا... نرجوا عدم وجود أي صحافة تجنبآ للمشاكل الجامع ده للعبادة و الدعاء و صالح الاعمال فقط و ليس للتصوير و الاعلام و التزييف".

 يشار إلي أن الفنان هيثم أحمد زكي قد رحل عن عالمنا خلال الشهر الماضي في منزله بعد تناوله عدد من المكملات الغذائية التي سببت له هبوط حاد في الدورة الدموية، وشيعت جنازته من مسجد مصطفي محمود ودفن بجوار والده الفنان أحمد زكي، وحرص عدد كبير من أصدقائه علي توديع جثماته كان من بينهم ناهد السباعي وأمينة خليل وشيري عادل ومحمد عادل إمام وأحمد السعدني وعمر مصطفي متولي وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X