مشهد مروع.. رصاصة تخترق وجه راقصة في حفل زفاف

لحظة اصابتها بالرصاصة
بعد تعرضها للحادثة
قبل تعرضها لطلق ناري في وجهها
رصاصة تخترق وجه راقصة في حفل زفاف
5 صور

في واقعةٍ مروعةٍ .. تعرضت راقصةٌ هنديةٌ لطلق ناري في وجهها أثناء أدائها فقرة رقص في حفل زفاف ونقلت الى المستشفى وهي في حالة حرجة.

اقرئي أيضاً : «عشرينية» تطلب الخلع بسبب صبغة الشعر

وكانت الراقصة هينا 22 عاماً، ترقص في حفل زفاف ابنة شيخ قروي بولاية أوتار براديش في الهند، عندما أطلق أحد الحضور النار عليها، وفق محطة "نيوز 24" الهندية.
ويظهر مقطع فيديو هينا ترقص برفقة أخريات على أنغام الموسيقى، وعندما أنهى المطرب أغنيته توقفت الراقصة الحسناء عن التمايل بغية أخذ استراحة.



غير أن ذلك لم يعجب بعض الحضور على ما يبدو، فطالبوها بالاستمرار في الرقص دون أن تبالي، مما دفع أحدهم إلى إطلاق النار عليها لتتعرض لإصابة خطيرة في وجهها، وسقطت على الارض ، والراقصة الاخرى تمسك بها ، كما أصيب اثنان من أقارب العريس كذلك.

وعلى الفور جرى نقلها إلى المستشفى، ليتبين للأطباء أن الرصاصة قد أصابتها في الفك، لكن حالتها سرعان ما استقرت وبدأت تتماثل للشفاء، وفقا لما ذكرت وسائل إعلام محلية.
واعتقلت الشرطة شخصين بعد إبلاغها بالحادث، أحدهما تربطه صلة قرابة لوالد العروس.

يشار إلى أن إطلاق النار بشكل متعمد أمر شائع في حفلات الزفاف في الهند، إذ كثير ما يحضر الضيوف معهم مسدسات وبنادق بغية رمي الرصاص تعبيرا عن الفرح والابتهاج.

وكانت راقصة حامل تبلغ من العمر 25 عاما لقيت حتفها من جراء رصاصة أصابتها في المعدة، أثناء تقديمها وصلة رقص في حفل زفاف في عام 2016.