تأثير كلمة أحبك على الفتاة

تأثير كلمة أحبك على الفتاة
تأثير كلمة أحبك على الفتاة
تأثير كلمة أحبك على الفتاة
4 صور

 

كلمة أحبك لدى لمراهقات لها بعد عميق جداً داخلها لما له من أهمية وحساسية لديها، والتي تعني لها الكثير خاصةً إذا ما تم الاعتراف بها من قبل فارس أحلامها.
وهنا فهي ستشعر بكل تأكيد بأنها امتلكت الدنيا بين يديها، وبأن السعادة والهناء هي كل ما ينتظرها في هذه الحياة.

 


تقول الدكتورة سناء الجمال خبيرة التنمية الذاتية عزيزي الرجل لا تعتقد مطلقاً بأنك على دراية بخواطر وخلجات المرأة لأن ما قد تجهله بالفعل هو أن كلمة أحبك هي ليس الكلمة الوحيدة التي تنتظر المرأة سماعها منك. بل هناك كلمات أخرى قد تضاهيها بل تفوقها أهميةً تعشق المرأة سماعها من فم رجل حياتها.

 

1_23.jpg


أنت رائعة الجمال وزكية 


تتوق المرأة لسماع هذه الجملة من رجلها لأنها تزيدها سعادةً وثقةً بالنفس. فحين تعبر لشريكتك عن مدى إعجابك وانبهارك بجمالها فثق تماماً بأنك تنقلها إلى أقصى درجات السعادة والاعتداد بالنفس
تعبيرك عن مدى إعجابك بذكائها أمر في غاية الأهمية لديها أيضاً. فإذا شعرت بتقديرك لرجاحة عقلها ووعيها ستتملكها السعادة والسرور وستغرق بحبك.

 

22_0.jpg


أنت زوجة وشريكة رائعة


كلما عبرت لزوجتك عن مدى إعجابك بها كزوجة وأم وربة منزل وسيدة مجتمع ستزداد تألقاً بكل تأكيد، وستزداد حباً وتعلقاً بك أيضاً.

 

33_2.jpg


أنا فخور بك ..أحبك وأريدك أنت


حين تعرب عن مدى فخرك وإعجابك بنجاح زوجتك، فذلك يدل على مدى تقديرك لها وبالتالي حبك ودعمك. وهذا سيزيدها حباً وسعادة. فهي تعشق سماع ذلك منك.
هذه الجملة تزيد ثقة المرأة بنفسها وبالرجل، وتشعرها بالأمان والحب ولذلك فهي تعشق سماعها منك.