أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

منع التحرش بجارته فتلقى 5 طعنات أودت بحياته في الحال

تعبيرية

لم يدرك شاب ثلاثيني، أن تصديه لمحاولة تحرش وتوجيه رسالة لشابين شقيقين تحرشا بجارته سيكون ثمنها حياته بعد أن قال: «يا جماعة عيب اللي بتعملوه، اعتبر البنت دي زي أختك أنت وهو، فين أخلاق ولاد البلد»، وعقب سماع الشقيقين لتلك الرسالة انهالا بالضرب على الشاب «علي.م» حتى سقط على الأرض غارقاً في دمائه ومات متاثراً بإصابته.


تمكنت مباحث القاهرة من القبض على الشقيقين «علي وسالم» في العقد الثالث من عمرهما، بعد أن تلقى قسم شرطة المطرية في شرق العاصمة القاهرة، إخطاراً من أحد المستشفيات باستقباله بائع ملابس توفي متأثراً بإصابته بجرح نافذ في القلب، عقب مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.


وأفادت تحريات المباحث حدوث مشاجرة بين المجني عليه وشخصين «شقيقين» مقيمين بمنطقة الخصوص بالقليوبية، إثر مشادة كلامية بين المجني عليه وأحد المتهمين بسبب قيام الأخير بمعاكسة إحدى الفتيات، عند مروره أمام فرش الملابس محل عمله، قام على إثرها المتهم بالاستعانة بشقيقه لمناصرته، وأحضر سلاحاً نارياً بندقية خرطوش لإرهاب المجني عليه، وتعدى أحدهما عليه بسلاح أبيض «سكين»، محدثاً إصابته التي أودت بحياته.


وذكرت التحريات أن أحد المتهمين يختبئ في مسكن أحد أشقائه بدائرة مركز شرطة فايد في الإسماعيلية، وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافه بمأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسماعيلية أسفرت عن ضبطه.


واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه، وأقر بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بمنطقة الزراعات بمدينة فايد في الإسماعيلية، وضبط المتهم الثاني بمكان اختبائه في منطقة سكنهما بالخصوص، وبحوزته بندقية خرطوش، وتحرر محضر بالواقعة.


قررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات بعد أن نسبت إليهما تهمة القتل العمد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X