عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف منفوشة من مجموعة ربيع 2020

Zuhair Murad
Marchesa
Lela Rose
Carolina Herrera
Temperley London
Marchesa
Monique Lhuillier

مجموعات ربيع 2020 قدمت لعروس الموسم مجموعات مميزة من الفساتين، التي تألقت بها الصبايا على منصات عروض الأزياء العالمية، من الموديلات المختلفة للفساتين، والتي من بينها كان للفساتين المنفوشة نصيب كبير، والتي لا تتخلى عنها الفتيات بشكل عام بحفلات الزفاف.
تناسب فساتين الزفاف المنفوشة كل الصبايا، كما أنها تخفي عيوب الجسم، وقد اخترنا لك منها أكثر من تصميم مميز من مجموعة ربيع 2020، وإليك التفاصيل...

اقرئي أيضاً : أجمل فساتين زفاف منفوشة لعروس خريف 2020


فستان أنيق منسدل الأكتاف من Monique Lhuillier

فساتين زفاف منفوشة
فساتين زفاف منفوشة

موضة الأكتاف المنسدلة مازالت مسيطرة على عالم الموضة بشكل لم نكن نتوقعه ، حتى بفساتين الزفاف المختلفة، يمكنك اعتماد هذا الفستان الأنيق من مونيك لوليير، مزركش بسيط بنفس الألوان، ليمنح الصبية إطلالة ناعمة وفخمة بالوقت نفسه.


فستان زفاف منفوش مع الموديل الطبقي من Zuhair Murad

فساتين زفاف منفوشة
فساتين زفاف منفوشة

هذا التصميم أنيق ورائع للصبايا الممتلئات وقصيرات القامة، فلن يخفي فقط عيوب الأرداف الممتلئة، ولكن اللمسة الطبقي التي اعتمدها زهير مراد للفستان، سوف تجعلك تبدين أطول، وبالتالي أكثر رشاقة.


فساتين منفوشة ملكية من Marchesa

فساتين زفاف منفوشة
فساتين زفاف منفوشة

لاحظنا أن أغلب الفساتين المنفوشة تعتمد قصة بسيطة للموديل المنفوش التي هي أقرب لقصة الـ A Line ، وهي أقرب في تصميمها للموديلات الملكية للأميرات في فترة التسعينات.
مثل هذا التصميم من Marchesa، مع خامة الساتان الناعمة منفوش بطريقة بسيطة، مع تفصيلة الضهر للكشكشة، لإطلالة غير تقليدية.


فستان منفوش من التول والدانتيل Marchesa

فساتين زفاف منفوشة
فساتين زفاف منفوشة

التول والدانتيل بفستان الزفاف هما عنوان الأناقة والأنوثة، كهذا التصميم من Marchesa، مع الأكتاف المنفوشة على شكل ورود من التول، والتول المكشكش بطريقة طبقية على الجزء المنفوش من الفستان، لإطلالة مستوحاة أيضًا من أجواء التسعينات.

شاهدي أيضاً:أجمل فساتين زفاف من أسابيع الموضة لعروس خريف 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X