أزياء /ملابس المحجبات

أزياء محجبات..لإطلالتكِ الكاجوال في شتاء 2020

لانا حطاب
أمينة بلال
اطلالة الدينم من سالي عاشور
البليزر مع بوت الساق من سمر البارشا
الجاكيت الجينز القصير مع البنطلون الجينز من ميلانيا الترك
ملابس كاجوال للمحجبات من سالي عاشور
حبيبة دو سيلفا
اطلالات كاجوال من لانا حطاب
ملابس كاجوال للمحجبات من ميلانيا الترك

بدأت مدونات الموضة المحجبات تُلهما بالكثير من الصيحات العصرية لشتاء 2020، باختيار قطع أنيقة محددة وأساسية، لاحظنا مدى أهميتها بخزانة الصبيّة المحجبة لاطلالة محتشمة، تستطيعن تنسيقها بكل بساطة لاطلالتكِ الكاجوال تحديدًا.
ولهذا قد اخترنا لكِ سيدتي.نت قطع أساسية ننصحكِ باعتمادها بخزانة ملابسكِ وطريقة توظيفها بطريقة تناسب اطلالتك الكاجوال لشتاء هذا الموسم.

 

البنطلون الجينز الواسع

 البنطلون الجينز الواسع
البنطلون الجينز الواسع


لايمكن أن نتحدث عن لوك كاجوال عصري دون أن نذكر البناطيل الجينز الواسعة، وهي من القطع الأساسية والعملية للفتيات بشكل عام، من الممكن أن تنسقيها مع البلوزات المكشكشة، وحذاء الـ Saftey الدارج بقوة هذا الموسم.
أو نسقيها بكل ثقة مع كنزة الصوف الملونة، لاطلالتك الجامعية، أو النهارية بشكل عام، مع حذاء رياضي، أو بوت الكاحل مع الكعب السميك لاطلالة أكثر رشاقة.

 


الجاكيت الجينز

الجاكيت الجينز
الجاكيت الجينز



أن يكون لديكِ جاكيت جينز بدولابك فأنت امرأة ذكية وعملية، يمكنك تنسيقه بأكثر من طريقة سواء مع البناطيل الجينز الأزرق لاطلالة الدينم، أو مع البناطيل الفاتحة، والسنيكرز، وأكملي اللوك بسكارف من الصوف، مناسب أكثر لأوقات السفر أو أوقات التسوق.

 

 

قطع أنيقة بطبعة الكاروهات

قطع أنيقة بطبعة الكاروهات
قطع أنيقة بطبعة الكاروهات



ننصحكِ بأن تمتلكي بموسم شتاء 2020 أحد القطع التي تحمل طباعة الكاروهات، فهي من الصيحات الدارجة هذا الموسم، اختاريها مثلا مع الجاكيت الطويل نسبيًا، ونسقيه مع الجينز وحذاء الساق، وتوب قصير، لاطلالة بسيطة، لكن كلها حيوية.

 


كنزة الصوف بألوان مختلفة

 كنزة الصوف بألوان مختلفة
كنزة الصوف بألوان مختلفة


جربي اعتماد أكثر من لون ورسمة مختلفة لكنزات الصوف، ونسقيها مع الجينز، أو التنانير، المهم أن تختاري درجات عصرية سواء بألوان النود مثل البيج والأوف وايت، أو اعتمدي مثلًا ألوان فاقعة مثل الأحمر والبرتقالي لاطلالة دافئة أكثر.

 


المعاطف الطويلة

 المعاطف الطويلة
المعاطف الطويلة


طريقة اعتماد المعاطف الطويلة لهذا العام ستكون مختلفة قليلًا، لأنه ستعتمدينها مع بناطيل جينز واسعة، لاطلالة غير تقليدية، ففي السابق كنا نشاهد تنسيق المعاطف مع البناطيل الضيقة للمحجبات، لكن هذا الموسم مختلف. اختاري الجينز للبناطيل، أو حتى القماشية منها للمسة مختلفة.

 


الحجاب السكارف

الحجاب السكارف
الحجاب السكارف


من القطع التي سوف تنسقيها بكل بساطة مع اطلالتك الكاجوال هو حجاب السكارف، اختاريه بألوان ورسومات شبابية كرسومات الورود، أو الخطوط الهندسية، واعتمديه مع التوب أو كنزات الصوف ذات الرقبة العالية.

بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من القطع المميزة لاطلالة كاجوال في موسم شتاء 2020 من مدونات الموضة المحجبات.

شاهدي أيضاً:أشهر مدونات الموضة يقدمن الطريقة المبتكرة لارتداء 3 قطع أساسية

 

 

اقرئي أيضأ:

ملابس شتوية للمحجبات لافتة من الفاشينيستا

بناطيل واسعة للمحجبات موضة 2020 من وحي الفاشينيستا

إطلالات محتشمة من دانا الطويرش للمحجبات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X