جمال /أخبار جمال

امنحي حاجبيك قسطًا من الراحة مع "بنفت كوزمتكس"

من إعداد يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى "بنفت كوزمتكس"

لقد حان أخيرًا هذا الوقت من العام؛ الوقت الذي يتسنّى لك فيه أن تسترخي وتحظي ببعض الراحة. فنحن نقضي معظم السنة في إجهاد أنفسنا بالعمل والمسؤوليات. لذا فإنّ أيّام العطلة هي الوقت المثالي لإراحة أذهاننا من التفكير المفرط! أنا واثقة من أنّك بدأت بالتخطيط للأمتعة التي ستحزمينها للعطلة ولكيفية جعل كلّ شيء يتّسع في حقيبتك. لهذه الغاية، عملت على إعداد بعض النصائح والإرشادات البسيطة التي ستساعدك على توضيب أفضل مستحضرات العناية بالحواجب لاستخدامها في عطلتك!


لست بحاجة سوى إلى مستحضرات للحواجب متعددة الأغراض، تساعدك في الحصول على الإطلالة التي تريدينها من دون أن تحتلّ الكثير من المكان! مستحضر Brow Styler وجِل الحواجب 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel هما المستحضران الأنسب لتحمليهما في حقيبة المكياج الخاصة بك، صدّقيني.

أكثر ما أحبّه في Brow Styler هو أنّه مستحضر مزدوج الأطراف يضمّ قلمًا شمعيًا في أحد طرفيه، وبودرة سائبة في الطرف الآخر. وأيًا كانت مشاريعك في النهار أو الليل، ستجدين حتمًا إطلالة ملائمة لك.

لإطلالة حواجب ناعمة وكثيفة، ما عليك سوى أن تستخدمي طرف البودرة السائبة من مستحضر Brow Styler لملء أيّ فراغات في حاجبيك بشكل خفيف. وزّعي البودرة على حاجبيك لإطلالة ناعمة ومتفرّقة يُمكن تنفيذها بثوانٍ. جدير بالذكر أنّ رأس أداة التطبيق دقيق للغاية ويحمل الكمية اللازمة التي تحتاجين إليها من المستحضر لملء الفجوات في حاجبيك. أمّا أكثر ما أحبّه في طرف البودرة من هذا المستحضر فهو أنّها قابلة للتعزيز إلى حدّ كبير وفقًا للإطلالة التي ترغبين في الحصول عليها. وبما أنّ طرف البودرة يتّسم بالتركيز الأعلى من الأصباغ، بإمكانك أن تقرّري ما إذا كنت ترغبين في إطلالة ناعمة وخفيفة أو جريئة وقويّة. يُمكن الحصول على حواجب ناعمة ومتفرّقة بمنتهى السهولة بفضل طرف البودرة السائبة!

لإطلالة حواجب مرسومة ومحددة، أنت بحاجة إلى طرف القلم الشمعي من مستحضر Brow Styler! أروع ما في الأمر أنّ هذا القلم الشمعي مقاوم للماء. لتحديد حاجبيك باتقان فائق، ما عليك سوى استخدام الجانب العريض من الرأس لرسم محيط الحاجبين عبر تمريره عليه من أوله حتى آخره. ثمّ استخدمي الجانب المسطّح لملء حاجبيك. وبإمكانك إن أردت أن تستخدمي الرأس المستدقّ لرسم بعض الخطوط الشبيهة بالشعيرات في أول الحاجب، مع الإشارة إلى أنّ الرأس، الذي يتّخذ شكلَ المعيّن، متعدّد الاستعمالات ويمكّنك من ملء حاجبيك بأساليب متنوّعة، وهو أمرٌ ملائم جدًا عندما تكونين في إجازة وتحتاجين إلى حلّ سريع لإطلالة حاجبيك!

لإطلالة حواجب جريئة ومحددة، ملائمة تمامًا للسهرات، استخدمي طرفَي Brow Styler. ابدئي بملء حاجبيك باستخدام البودرة السائبة بما أنّها الطرف ذو التركيز الأعلى من الأصباغ. ابدئي بتوزيع المستحضر من طرف الحاجب باتجاه أوله لتجنّب الخطوط البارزة والسماكة في أول الحاجب. ثمّ استعيني بطرف القلم الشمعي وارسمي محيط حاجبيك لتحديدهما.

أمّا إذا أردت تثبيت إطلالة حاجبيك طوال النهار والليل، فلست بحاجة سوى إلى تمشيطهما بجِل الحواجب 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel. وكما يشير اسمه، فإنّ جِل الحواجب الشفاف هذا يثبّت حاجبيك لمدة 24 ساعة بحيث لا تُضطرين للقلق من أن يُصبح شكلهما غير مرتّب! ومن خصائصه المميّزة الأخرى أنّه مقاوم للماء، أيّ أنّ مظهر حاجبيك لن يتغيّر حتى إذا غامرتِ وقمت بالغوص بجهاز تنفّس، أو إذا قررتِ أن تتنزّهي سيرًا على الأقدام في مدينة مطيرة.

أليس من الرائع أن تتوفّر لك إمكانية الاختيار من بين ثلاث إطلالات باستخدام مستحضر واحد؟ وما عليك سوى إضافة مستحضر ثانٍ لتثبيت الإطلالة ولتصبحي جاهزة للذهاب في عطلة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X