«فيسبوك» يكشف جريمة التحرش بطفلة.. والشرطة تضبط المتهم

فيس بوك
المتهم
2 صور

رصدت لجان المتابعة بوزارة الداخلية استغاثة على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في منطقة حلوان جنوب العاصمة القاهرة تتضمن قيام عامل بالتحرش بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات أثناء النوم.


وأفادت تحريات المباحث وجمع المعلومات بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة حلوان، وبالتواصل مع محرري الصفحة التي نشرت البلاغ، جرى التوصل لصاحبة الاستغاثة وتدعى «هـ. ز. م» والدة الطفلة، وبسؤالها عن تفاصيل الواقعة، قالت إنها أثناء مراجعة كاميرات المراقبة بالمحل الخاص بها بحلوان، شاهدت شخصاً مجهولاً يتحرش بنجلتها أثناء نومها.


وأوضحت التحريات أنه جرى تحديد هوية المتهم باستخدام التقنيات الحديثة، وتبين أنه «م. ص. س» عامل، ومقيم في مدينة 15 مايو، وبإعداد الأكمنة بأماكن تردد المتهم، جرى ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابة الواقعة، أثناء سيره من أمام محل ملابس شاهد الطفلة نائمة فتحرش بها وعند استيقاظها وبكائها أسرع في الهروب من مكان الواقعة، وعقب انتهاء المباحث من سماع أقوال المتهم أحيل إلى النيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة التحرش.


وأوضحت التحقيقات أن الفيديو الذي رصدته والدة الطفلة من خلال مراجعة كاميرات المحل التجاري الخاص بها ساهم في القبض على المتهم بعد تحديد هويته من قبل المباحث، وأظهر الفيديو المتهم خلال ارتكاب جريمته.