أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كارثة داخل ملاهي أطفال لعبة سقطت بـ13 تلميذاً خلال رحلة مدرسية

المسئولون
تعبيرية

أنقذت العناية الإلهية 13 طفلاً من موت محقق سقطت بهم لعبة داخل ملاهي أطفال خلال رحلة مدرسية، وأصيب الأطفال بإصابات بالغة نقلوا على إثرها إلى المستشفيات، وقدمت لهم الرعاية الطبية، وتماثل بعضهم للشفاء وغادروا المستشفى، بينما لا يزال الباقون يرقدون في غرف الرعاية المركزة لإسعافهم.


وأفادت تحريات المباحث أن التلاميذ المصابين تابعون إلى مدرسة طلخا المتميزة للغات2، وحدثت حالة من الذعر بين التلاميذ والمعلمين المشرفين على الرحلة بعد سقوط اللعبة بهم داخل ملاهي براديس بالمنصورة في محافظة الدقهلية.


وتوجهت منال الغندور، سكرتير عام مساعد محافظ الدقهلية، إلى مدينة الملاهي التي شهدت حادث سقوط لعبة على تلاميذ مدرسة طلخا للغات، على رأس حملة لمعاينة الملاهي والتأكد من التزامها بالشروط ومطابقة المواصفات من حيث السلامة والتصاريح، يأتي ذلك، بعد أن اطمأنت الغندور على صحة وسلامة التلاميذ، وصرح لعدد منهم بالخروج من المستشفى.


وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بسقوط إحدى الألعاب بملاهي براديس بالمنصورة بتلاميذ رحلة مدرسية ووجود ما يقرب من 13 تلميذاً مصاباً واحدة منهم بحالة خطيرة، وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وتبين أن التلاميذ تابعين لمدرسة طلخا المتميزة للغات 2 وتم نقلهم إلى مستشفى السلاب بالمنصورة، وتنوعت الإصابات ما بين كدمات وجروح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X