أزياء /عبايات وأزياء خليجية

أبرز صيحات عبايات وقفاطين ماركات موضة 2020

قفطان من تصميم ايلي صعب
Reem Acra
Oscar
Roland Mouret
Oscar De La Renta
Stella McCartney
Emilia Wickstead
Iceberg
Salvatore Ferragamo
Andrew GN
Christian Wijnants
Valentino
Etro
Erdem

أصبحت العبايات والقفاطين الفاخرة جزء لا يتجزأ من عروض الكوتور حيث خصصت دور الأزياء العالمية . فاكتظت خشبات عروض الأزياء الجاهزة المخصصة لموسم ربيع وصيف 2020 بالعبايات والقفاطين ذات الطابع الشرقي والقصات المريحة الناعمة، اضيفي هذه التصميمات المميزة إلى خزانة العام الجديد لتتألقي بإطلالات تعكس هويتك الشرقية.


تعرفي إلى أبرز صيحات موضة عبايات وقفاطين ربيع 2020 واستوحي منها التصميم الذي يخفي عيوب جسمك.


 

عبايات بأكمام الجرس

Reem Acra
Reem Acra


كانت العبايات المصممة بأكمام الجرس Bell Sleeves abayas واحدة من أبرز القطع التي زينت عروض الأزياء الجاهزة، تألقت بها عارضات ريم عكرا Reem Acra وإيلي صعب Elie Saab، ذلك الأخير قدم عبايه بيضاء بخامة تنسدل على القامة في نعومة ونسقها مع جمبسوت V Neck عالي الخصر، يساعد هذا اللوك المميز في إطالة وتنحيف القامة كما يزيد من عرض الكتفين.

 


قفاطين مغلفة بالطبعات

Erdem
Erdem



اكتسحت القفاطين المزدانة بالطبعات المتداخلة خشبات العروض، بعض التصميمات تميزت بالجرأة المستمدة من مزج أكثر من لون فاقع في اللوك الواحد كما في الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات Iceberg وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta وإرديم Erdem، اعتمدي هذه الصيحة فقط اذا كنتِ ممشوقة أو نحيفة القوام.

 


قفاطين مخططة موضة الموسم

Erdem
Salvatore Ferragamo


بنت عدد من الماركات مثل سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo صيحة القفاطين المطبعة بالخطوط العمودية، استعيني بهذا الستايل ليكسبك المزيد من الطول اذا كنتِ قصيرة القامة.

 

قفاطين أحادية اللون

Valentino
Valentino



تبقى القفاطين المصممة بلون واحد من دون طبعات واحدة من القطع المفضلة للكثيرات ليس فقط لكونها من القطع التي تخفي عيوب الجسم الممتلئ ولكن لسهولة تنسيقها مع الاكسسوارات لا سيما القلادات الطويلة الضخمة، ننصحك بمشاهدة القطع الفخمة من مجموعات فالنتينو Valentino و إميليا ويكستيد Emilia Wickstead وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء​

 

تابعي أيضاً:

بناطيل خصر عالي للقصيرات موضة ربيع وصيف 2020

موديلات فساتين سهرة لبنانية آخر موضة ربيع وصيف 2020

موديلات قفاطين وجلابيات للسهرة موضة ربيع وصيف 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X