لايف ستايل /منازل المشاهير

غرف جلوس فخمة في منازل النجمات

غرف جلوس فخمة في منازل النجمات

عند تصميم غرف جلوس فخمة، هناك الكثير من النماذج لاتّباعها، لناحية الديكور والألوان وكيفية توزيع قطع الأثاث. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" صور غرف جلوس فخمة في منازل النجمات للاستيحاء من ديكوراتها:
 


أديل Adele

في منزل أديل، تحظى غرفة الجلوس بفسحة

في منزل أديل الواقع في "بيفرلي هيلز"، تحظى غرفة الجلوس بفسحة، وهي تستوعب جلسةً كبيرة، قوامها أرائك وثيرة متصلة بصورة دائرية، ما يُعزِّز التواصل بين الجالسين. وتتوزَّع الشتول الخضر في الزوايا، فيما تكثر الإكسسوارات الملوَّنة في المساحة.


أليشيا كيز Alicia Keys

غرفة جلوس دائرية، في منزل أليشيا كيز

في منزل أليشيا كيز الواقع في كاليفورنيا، تحضن غرفة الجلوس جلسة نصف دائرية مكسوة بالقماش البيج المكبّس بالأزرار، فيما تقتصر الإكسسوارات على وحدات الإضاءة وصدف البحر التي تتوزع في أوعية على الطاولات التي تتوسط الجلسة.


ريهانا Rihanna

في منزل ريهانا، تبدو الأرائك عصرية في غرفة الجلوس

في منزل ريهانا الواقع في لوس انجلوس، تبدو الأرائك عصرية في غرفة الجلوس، فيما اللوحة المعلّقة على الجدار فوق الموقد تلعب دورًا في إبراز الديكور المودرن في المساحة ذات الألوان المتناقضة. وللطراز الريفي حضور بارز من خلال الطاولة الخشب والثريا النحاس التي تحمل الشموع المضاءة، فضلًا عن ديكورات الجبس على شكل قناطر في الجدران. وفي إحدى الزوايا، تسترخي آلة البيانو.


شاكيرا Shakira

في قصر شاكيرا، تحتضن غرفة الجلوس جلسة مريحة

في قصر شاكيرا المنيف الواقع في "ميامي بيتش" بولاية فلوريدا تحضن غرفة الجلوس جلسة مريحة، حيث تجتمع فيها مع أصدقائها في فترة ما بعد الظهر. وفي هذه الجلسة، تصطفُّ الأرائك في زاوية مُطلّة على الحديقة الخضراء. وتتوسَّطها طاولة منخفضة، تتموضع عليها أواني الضيافة، فضلًا عن نارجيلة. وتتكئ إلى الحائط خزانة ضخمة كلاسيكية.


جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

في شقة جنيفر لوبيز، يطغى اللون الأبيض العاجي على مكونات غرفة الجلوس

في شقَّة جنيفر لوبيز الفخمة الواقعة في نيويورك، تحجز الديكورات العصرية مكانًا لها. ففي غرفة الجلوس، يتلوَّن الأثاث والسقف والجدران المُزودة بنوافذ بعرض وطول ثلاثة أمتار باللون الأبيض العاجي. علمًا أن للون البرتقالي حضورًا خجولًا في المساحة، مع تعدّد المزهريات.


شارون ستون Sharon Stone

إطلالة على غرفة الجلوس الفخمة، في منزل شارون ستون

في منزل شارون ستون الواقع في لوس أنجلوس، يبدو سقف غرفة المعيشة معدّ من "الجمشت" بلون البنفسج، أما الأثاث فعبارة عن أرائك مكسوة بالجلد الأسود من متجر "مينوتي" الإيطالي، وتواجهها لوحات للفنان جان ميشيل باسكيات والرسام الصيني تشان ياوكان.

 

ريز ويذرسبون Reese Witherspoon

في قصر ريز ويذرسبون، تبدو أركان مساحة الجلوس مفتوحة على بعضها البعض

في قصر ريز ويذرسبون، تبدو أركان مساحة الجلوس مفتوحة على بعضها البعض، مع الحفاظ على خصوصية كل ركن، من خلال طريقة توزيع الأثاث بصورة مدروسة. وتُهيمن أجواء الريف الدافئة على المساحة، من خلال أعمال الخشب في السقف وقطع الحجر التي تحوط الموقد المثبّت في الجدار الرئيس. كما تلعب الإضاءة دورًا ناجحًا في هذا المجال.

شاهدوا أيضاً:جدول يومي لتنظيف المنزل

 

تابعوا أيضًا:

شقة كيم كارداشيان للبيع بـ4.7 مليون دولار

ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن

ألوان كلاسيكية في منزل جاستن بيبر

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X