صور: ساندي تتهم كارمن سليمان بالتعدي على حقوقها الفكرية

ساندي متمسكة بحقوقها في تصميم علامة تجارية تحمل اسمها
كارمن سليمان تتجاهل اتهام ساندي
ساندي تتهم كارمن سليمان بالتعدي على التصميم الخاص بعلامتها التجارية
بوستر الأغنية الجديدة لكارمن سليمان
كارمن استعانت بالأيقونات المصرية القديمة للرد على اتهام السطو
كارمن سليمان تتقمص شخصية كليوباترا في الأغنية الجديدة
ساندي تؤكد أن التصميم موثق قانونا ويحمل اسمها
كارمن سليمان تطرح الأغنية الجديدة يوم 12 ديسمبر الجاري
ساندي أغلقت باب التعليقات حتى لا تخوض معركة مع جمهور كارمن سليمان
9 صور

وجهت المطربة الشابة ساندي اتهاما مباشرا لزميلتها كارمن سليمان بالتعدي على حقوقها الفكرية، بعدما نشرت الخيرة البوستر الرسمي لأغنية جديدة من المقرر أن تطرحها يوم 12 ديسمبر الجاري، وتدور أحداثها في الفترة الفرعونية حيث تجسد كارمن شخصية الملكة كليوباترا.

بوستر أغنية كارمن سليمان الجديدة

 

ساندي نشرت صورة لعلامة تجارية تملكها خاصة بخط إنتاج عدسات لاصقة يحمل اسمها، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: للتوضيح ده بوستر المنتج بتاعي للعدسات الاصقه اللي نزلته من شهر سبتمبر اللي فات وفوجئت ب صديقتي المطربة كارمن سليمان بعمل لوجو مشابه لأغنيتها الجديدة وبعتبر ده تعدي على حقوقي الملكية الفكرية.

منشور ساندي لتأكيد حقها القانوني في التصميم

 

تابعت قائلة: لان ما يصحش اتعب واعمل مجهود عشان اعمل علامة تجاريه مميزه ويجي حد يأخذها على الجاهز لمجرد اعتقاد انها اتنست وانا ف الأصل صاحبه العلامة التجارية ومتوثقه بالأوراق والتواريخ شكرا صديقتي الغالية.

 

اللافت أن ساندي أغلقت خاصية التعليقات تجنبا لخوض معركة مع جمهور نجمة أراب ايدول كارمن سليمان، وبنفس الوقت تجاهلت الأخيرة الرد بشكل مباشر، ونشرت عدة بوسترات للعمل المنتظر تضمن عدة أيقونات مصرية قديمة كلها تحمل أيقونة العين السحرية المشهورة مع صور القط الفرعوني الأسود للتأكيد على أن الاقتباس في الحالتين كان من جداريات المعابد والمقابر المصرية القديمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"