أزياء /أخبار أزياء

تعرّفي إلى حملة "غلام ريبيل" من بولغري

في أحدث مجموعة لها من الحقائب، تحتفل دار بولغري بفخامة الأحجار الكريمة من خلال حملة تعاونت فيها مع المغنية والممثلة السعودية أسيل عمران، وقام بتسجيلها المخرج والمنتج إيمان نقوي المقيم في دبي.
تظهر أسيل في هذه الحملة وهي تتوق إلى الحقائب التي تحمل كل منها أنماط بولغري الماسية الأيقونية المتكررة في أسلوب جديد لحقائب سيربنتي التي تميزت بها دار بولغري.
وتضمّ مجموعة حقائب ربيع وصيف 2020 حقيبة "سيربنتي كابوشون" التي تعكس تصوراً جديداً لنعومة جسم الحقيبة المصنوع بأسلوب ماتيلاسيه. فمن جلد الكارونغ اللماع باللون البلاتيني ولون الألماس الأسود، مروراً بجلد العجل الأبيض، تطلق الحقيبة العنان لقدراتها على التحول بفضل سلسلة قابلة للتعديل والإزالة.
ثم تأتي حقيبة "سيربنتي دايموند بلاست ويسبي تشاين" التي تتلألأ مثل ماسة، بينما تقدم تصوراً جديداً لشكل الماسة بنوعين جديدين من السلاسل. هذه الحقيبة التي يمكن حملها على الكتف أو متقاطعة مع الجسم تتوفر بخيارين من جلد العجل الأبيض العقيقي أو الأسود. كما تتوفر حقيبة "سيربنتي دايموند بلاست مايكرو" لمحبي المنمنمات.
أما "سيربنتي فورايفر" تقع تحت التركيز الكامل، ففي حقائب "سيربنتي فورايفر تشاين بافيه" يتناغم الدانتيل اللماع بشكل رائع ببريقه الذهبي مع الإطار المصنوع من جلد العجل الناعم في تراكيب تطلب صنع كل منها 12 ساعة عمل لحرفي ماهر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X