Tom Cruise ينفي تخليه عن ابنته التي تتنزه في أفريقيا

6 صور

لم يكن رد فعل الممثل الأمريكي Tom Cruise متوقعاً بهذه الشراسة في ما يخصّ موضوع ابنته Suri، خصوصاً أنه معروف بإصراره على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام.
وقد دافع Cruise عن علاقته القوية بابنته، التي كسرت ذراعها في وقت سابق، نافياً أن تكون قد شعرت بأنه قد هجرها خلال فصل الصيف الماضي، بعدما كان ينهي عملية الطلاق بينه وبين والدتها، الممثلة الأمريكية Katie Holmes.
وتقدم Cruise بوثائق في إطار دعوى قضائية رفعها ضدّ مجلة "إن تاتش"، وطالب بتعويض قيمته 50 مليون دولار، بسبب زعم الصحيفة أنّ كروز هجر طفلته Suri البالغة من العمر 7 سنوات بعد الطلاق.
وفي حديث لموقع " Radar" الأمريكي، أكد Cruise أنّ ابنته، والتي تسبق والديها في الشهرة،  تعيش مع والدتها في نيويورك، وأنها لم تعد بحاجة إلى طبيب نفسي، وأنه يكلّمها كلّ يوم على الهاتف، إلا أنّه فعلاً لم يرَها منذ حوالي 4 أشهر.
وعند سؤاله إذا ما كان سيتخلى عن ابنته، مثلما فعل والده، عندما تخلى عنه في طفولته، غضب Cruise، واعتبرها إهانة كبيرة له.
وفي الوقت الذي يواجه Cruise الإعلام مدافعاً عن أبوّته، فاجأت زوجته السابقة Katie Holmes العالم بإنشائها صفحة خاصّة بها على "تويتر".
وكانت أول تغريدة لها من جنوب أفريقيا، حيث تمضي العطلة مع ابنتها Suri، التي تُعد من أكثر الأطفال دلالاً وثراء في العالم، كما قامت بنشر العديد من الصور لهما سوياً.