أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حملت سفاحاً وعرضت طفلها للبيع على فيسبوك

تعبيرية

نشرت فتاة عشرينية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إعلاناً قالت فيه: «من يرغب في شراء طفل حديث الولادة ذكر بـ50 ألف جنيه يتواصل معي على الخاص»، وبعد 3 أيام من ذلك الإعلان نجحت الشرطة في تحديد هوية الفتاة، وتبين أنها تدعى «فاطمة» 25 سنة، وألقت المباحث القبض عليها.


وأفادت تحقيقات النيابة أن الفتاة مقيمة في منطقة الهرم، وارتبطت بعلاقة عاطفية مع شاب يدعى «مصطفى»، ومقيم في منطقة مصر الجديدة، منذ قرابة عام، وتطورت العلاقة بينهما إلى علاقة غير شرعية، لمدة 7 أشهر، وحملت الفتاة سفاحاً، وعقب ذلك تهرب الشاب منها، ولم تتمكن الفتاة من الوصول إلى مكان إقامته فى مصر الجديدة، أو باقى البيانات عنه.


وشرحت التحقيقات، أنه عقب ذلك حاولت الفتاة بيع الطفل، ونشرت إعلاناً عبر فيس بوك ذكرت فيه: «طفل للبيع بـ50 ألف جنيه»، ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب، ذلك الإعلان، وجرى عمل التحريات اللازمة، وتمكنت القوات من تحديد مكان الفتاة، وجرى إعداد أكمنة بميدان لبنان وضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.


قررت النيابة العامة حبس المتهمة على ذمة التحقيقات بتهمة عرض طفلها للبيع بعد أن شرحت الفتاة تفاصيل الواقعة، وأنها لجأت إلى تلك الحيلة ببيع طفلها بعد أن يئست من البحث عن حبيبها، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X