فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: عمرو يوسف يهدد بالانتقام لصديقه من أطفال مدرسة فما علاقة ولاد رزق؟

عمرو يوسف يواجه ظاهرة التنمر داخل المدارس
رسالة تهديد من عمرو يوسف لمن تنمروا بصديقه ياسين أحمد
عمرو يوسف يحمل الآباء مسئولية تنمر أطفالهم
عمرو يوسف هدد باصطحاب ولاد رزق معه غلى المدرسة
بوستر الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق
عمرو يوسف أحد أفراد عصابة ولاد رزق
عمرو يوسف يعلق على ظاهر التنمر بين تلاميذ المدارس
عمرو يوسف مع صديقه الطفل ياسين داخل صالة الجيم

وجه الفنان عمرو يوسف تحذيرا شديد اللهجة لأطفال مدرسة تنمروا بصديق له يدعى ياسين وضربوه، مؤكدا أنه لن يذهب إلى المدرسة بمفرده ولكنه سيصطحب "أولاد رزق" كلهم في إشارة للنجوم أحمد عز وكريم قاسم وأحمد الفيشاوي وأحمد داود، وعلق على الفيديو برسالة مؤثرة حول كيفية علاج ظاهرة التنمر داخل المدارس محملا الآباء المسئولية.

عمرو يوسف يهدد بالانتقام لصديقه ياسين أحمد

 

عمرو يوسف بث مقطع فيديو عبر حسابه بموقع الفيس بوك بصحبة طفل يدعى ياسين أحمد من داخل الجيم، وقال داخل الفيديو: مساء الخير أنا في الجيم انهارده، وقابلت ياسين أحمد في الصف السابع، وهو لسه ناقل مدرسته جديد.

 

وتابع قائلا: ولما قابلته لقيته قاعد مضايق قولتله مالك؟ قالي عشان جديد في المدرسة فبيتلموا عليا وبيضربوني، فأنا بقولكم تاني لو حد زعل ياسين هجيلكم بنفسي المدرسة، ومش هاجي لوحدي هاجي أنا وولاد رزق كلهم.

 

وعلق يوسف على الفيديو قائلا: في بعض الأحيان بيكون صعب تفهم طفل متنمر مدى قسوة وصعوبة التنمر على نفسيات الآخرين.. عشان كده جزء كبير من اللوم بيكون لأهل المتنمر اللي المفروض يفهموه وأحيانا يعاقبوه على تنمره (للأسف في أهالي بتسعد بأولادها المتنمرين وبيعتبروا ده قوة شخصية.

عمرو يوسف يعلق على ظاهر التنمر بين تلاميذ المدارس

 

وأضاف: التنمر مشكلة كبيرة بتؤدي لمشاكل ممكن تفضل مع الطفل لحد ما يكبر وتؤثر على سلوكياته في محيط شغله وعائلته، أرجوكم فهموا أولادكم إن التنمر زيه زي السرقة والخيانة، وبالبلدي التنمر مش مجدعة ولا رجولة، ملحوظة: استأذنت والد ياسين قبل نشر الڤيديو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X