اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5 قواعد تجميليَّة من خبراء"MAC"لعروس متألقة

6 صور

عند اقتراب موعد زفافكِ وبدء التخطيط له، قد تفاجئين بالعديد من النَّصائح المتباينة. فقد تنصحكِ إحدى الصديقات بعملٍ ما، ثمَّ تجدين أخرى تنصحكِ بعكس ذلك، ممّا قد يُصيبكِ بالتوتُّر أو القلق.
ولأنَّ "سيِّدتي نت" يثق بأنَّ الزفاف النَّاجح يبدأ من التخطيط الجيِّد، فإنَّه يقدِّم لكِ أهمّ النَّصائح التجميليَّة التي تحدَّث عنها خبراء العلامة التجاريَّة "MAC" في ما يلي:
يرى بعض الخبراء أنَّ اللون الأبيض قد ينعكس على البشرة فيظهر وجهكِ شاحب اللون؛ لذا فإنَّ كارولين بارنز تنصح كلّ فتاة بأن تقوم بالتقاط صورة لها وهي ترتدي فستان زفافها في ضوء النهار، ومن دون استخدام فلاش الكاميرا؛ وذلك للتأكُّد من أنَّ الفستان الذي قامت باختياره لن يجعل بشرتها شاحبة اللون في يوم زفافها.
تأكَّدي من حصولكِ على خافي العيوب المناسب لنوعيَّة بشرتكِ والملائم للأجواء والإضاءة والظَّلام. وإذا كنتِ ستذهبين إلى أحد مراكز التجميل لتطبيق مكياجكِ، فاطلبي من خبيرة التجميل أن تقوم باختيار الكونسيلر الملائم لتعزيز إشراقة بشرتكِ في الظَّلام.
تذكَّري أنَّ فستان ليلة الزفاف يختلف عن الملابس اليوميَّة كثيراً، مثلما يجب أن يكون هناك اختلاف في المكياج الخاص بكِ. لذا، غيِّري في إطلالتكِ كلَّما استطعتِ؛ ولإطلالة رقيقة، لا تنسي أن تمنحي خديكِ توهّجاً بسيطاً.
استخدمي الرُّموش الاصطناعيَّة الفرديَّة بدلاً من شريط الرُّموش الاصطناعيّ الكامل، فهي رائعة في إبراز جمال العينين بشكل طبيعيّ، وبمختلف الأطوال، كالرُّموش الطبيعيَّة.

سيعجبك أيضاً:

6 خطوات لمكياج عروس جريئة من Bouba

4 خطوات لإطلالة العروس في الخريف

سامر خزامي:المكياج الهادىء الأفضل لوالدة العروس!