فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاة المخرج محسن حلمي زوج النجمة سلوى محمد علي بعد صراع مع المرض

المخرج محسن حلمي في آخر ظهور له بحفل تكريمه
المخرج محسن حلمي وزوجته سلوى محمد علي
سلوى محمد علي تشيع جثمان زوجها عقب صلاة الظهر

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة المخرج المسرحي محسن حلمي، صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض، وأعلنت أسرة الفقيد تشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة عقب صلاة الجنازة التي ستقام اليوم بعد صلاة الظهر بحضور زوجته الفنانة سلوى محمد علي.

المخرج محسن حلمي برفقة زوجته سلوى محمد علي

 

وكان المخرج محسن حلمي قد تعرض لوعكة صحية شديدة منذ شهر أدت إلى دخوله المستشفى في الشيخ زايد، حيث تسببت هذه الوعكة في ضعف أحباله الصوتية ووظائف البلع، ودخل على إثرها للعناية المركزة كما عانى من أزمة صحية شديدة في شهر يونيو الماضي.

 

سيرة ذاتية للمخرج محسن حلمي

 

يذكر أن محسن حلمي هو مخرج مسرحي مصري، أخرج مسرحيات عديدة منها "عريس لبنت السلطان"، "فيما يبدو سرقوا عبدو"، "حلو وكداب"، "أولاد ثريا" و"ليلة من ألف ليلة" للنجم يحيى الفخراني، وتم تكريمه مؤخرا في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح.

 

تخرج محسن حلمي من كلية الحقوق جامعة عين شمس، وبدء ممارسة المسرح كهاوي في عام ١٩٧١، وبدأ مسيرته الاحترافية عام ١٩٨١، وقدم خلال مسيرته العديد من الأعمال المسرحية الهامة منها الكابوس والعار والشئ للنين الرملي، والساحرة بطولة سميحة أيوب، وطه حسين بطولة أشرف عبد الغفور والممثل الفرنسي كريستوف روكسيل، وليلة عيد الميلاد تأليف توماس بيرنهارد وبطولة الفنانة بوسي على مسرح الهناجر، ومن أخر أعماله مسرحية "بارانويا" تأليف رشا فلتس وتمثيل ريم حجاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X