أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بوكيه بصل هدية لعروسين في الهند

هدية العروسين بالهند بصل

من أكثر الهدايا التي تسبب حيرة عند الشراء هي هدية الزفاف، فجرت العادة أن تكون هدية الزفاف ما ينقص العروسين في شقتهما أو تقديم مبالغ نقدية، لكن ما حدث هو شيء غريب أن تلقى زوجان في ولاية تاميل نادو الهندية بوكيه من البصل كهدية زفافهما.

وبحسب موقع «republic world» تلقى زوجان في ولاية تاميل نادو هدية «غالية» وغير عادية – بوكيه من البصل، حيث قدم أصدقاء العريس هذه الهدية المضحكة في حفل الزفاف، والذي انتشر بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي.
تظهر صورة الزفاف التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أربعة أصدقاء للعريس يقدمون بوكيه مصنوعاً من 2،5 كجم من البصل، الأمر الذي جذب انتباه العديد من الضيوف في حفل الزفاف نحو المسرح عند تقديم الهدية.
وبعد ذلك، انتشرت صورة الزوجين وأصدقائهما الذين يقفون مع بوكيه البصل على Twitter.

متحدثًا عن الهدية، أخبر أحد أصدقاء العريس أن أسعار البصل ارتفعت بشكل مبالغ فيه في ولاية أندرا براديش وبودوتشيرى والولايات الجنوبية، وأن على المواطنين دفع 195 روبية لكل 1 كجم من البصل، الأمر الذى اعتبره عبئاً على ميزانية عامة الناس. لذا، فكر مع أصدقائه في شراء 2،5 كيلوجرام من البصل بقيمة 500 روبية من متجر في كودلور وقدموها كهدية للزوجين.

يأمل أصدقاء العريس أن رسالتهم تكون قد وصلت للحكومة المركزية لاتخاذ التدابير اللازمة لخفض سعر البصل.

وقد أثار هذا الارتفاع في أسعار البصل سلسلة من ردود الأفعال. على سبيل المثال، اختفت الأطباق التي تحتوي على البصل بسرعة من قوائم المطاعم.

وبالمثل، أصبح البصل موضوعًا ساخنًا للنقاش على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك Tik Tok.

تتراوح أسعار البصل بالجملة في تاميل نادو من 150 روبية إلى 160 روبية للكيلوجرام.. وفي 9 ديسمبر في مادوراي، وصلت الأسعار إلى 200 روبية.

وفي وقت سابق، نظم «تشاندرابابو نايدو» رئيس وزراء ولاية أندرا براديش السابق وزعيم حزب تيليجو ديسام مع زعماء آخرين من حزبه احتجاجات ضد ارتفاع أسعار البصل في الدولة حيث ارتفع سعر كيلو البصل ليصل إلى 250 روبية، بينما بلغ سعر الصنف المتدهور (البصل الفاسد تقريبًا) إلى 200 روبية لكل كيلوجرام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X