عروس سيدتي /فساتين الفرح

نصائح مهمة لارتداء فستان زفاف بلا حمالات

نصائح لارتداء فساتين زفاف من دون حمالات
فساتين زفاف من دون حمالات
اختيار فساتين زفاف من دون حمالات

فساتين زفاف بلا حمالات من التصميمات المميزة التي تميل العروس لاختيارها بهذا اليوم المهم، ولكنّ المشكلة تبقى في مدى الشعور بالراحة وسهولة الحركة بموديلات هذه الفساتين. ولهذا إليكِ نصائح مهمة لارتداء فستان زفاف بلا حمالات.

اقرئي أيضاً :أكمام فساتين زفاف 2020 غير تقليدية


اختيار حمالة الصدر المناسبة


تلعب حمالة الصدر دورًا مهمًّا مع الفساتين من دون حمالات، لأنها هي الأساس في ضبط شكل الفستان على العروس، يفضل أن تعتمدي مقاسًا مناسبًا ومُحكمًا عند اختيار موديلات الفساتين الـ Strapless، أي مكشوفة بالكامل من فوق منطقة الصدر.

فستان زفاف بدون حمالات
فستان زفاف بدون حمالات


مرحلة قياس الفستان هي الأهم


عند الذهاب لقياس الفستان، احرصي على أن يكون معكِ حمالة الصدر التي سترتدينها مع الفستان، حتى لا تتفاجئي يوم الحفل، بأنها لا تناسب فستان زفافِك.


اختيار المقاس المناسب لتصميم الفستان


يفضل أن تكون موديلات الفساتين من دون حمالات غير واسعة، بخاصة من الجزء العلوي، وأن تُبرز الخصر قدر الإمكان، حتى لا يبدو الجسم قطعة واحدة، وتبدو الأكتاف المكشوفة عريضة للغاية.

فستان زفاف بدون حمالات
فستان زفاف بدون حمالات


الاكسسوارات المميزة مع الفساتين من دون حمالات


احرصي مع موديلات الفساتين من دون حمالات، أن تعتمدي اكسسوارات بارزة، مثل أقراط الأذن الكبيرة، أو العقد الفخم، ليزين الجزء العلوي لديكِ.

ماذا عن الفساتين من دون حمالات مطرزة بالدانتيل


هذا الموديل يناسبه اختيار حمالات الصدر الشفافة، والتي لن تظهر بشكل كبير من الفستان مع الدانتيل الشفاف، لهذا ربما تكون هي خياركِ الأنسب، بخاصة مع صاحبات المقاس الكبير، وكذلك تناسب الصبايا صاحبات الأكتاف الممتلئة والعريضة.

شاهدي أيضاً:أجمل فساتين زفاف من أسابيع الموضة لعروس خريف 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X