لم ينجب طوال 30 شهراً بعد الزواج فشنق نفسه

طبيب

مرّ 30 شهراً على زواجه، قضى أغلبها متردداً على أطباء أمراض العقم؛ حتى تملكه اليأس وقرر التخلص من حياته؛ فاستغل وجود زوجته خارج المنزل، وصنع مشنقة لنفسه داخل غرفة نوم زوجته، وانتحر شنقاً بواسطة قطعة من سلك الدش.

اكتشفت الزوجة عقب عودتها للمنزل الواقعة؛ فشاهدت زوجها معلقاً بسقف غرفة شقتهما بمنطقة الكوم الأحمر في أوسيم؛ فاستغاثت بالأسرة والجيران لإنزاله ومحاولة إسعافه، إلا أنه فارق الحياة، وأبلغت الأسرة قسم أوسيم بالحادث؛ فانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين وجود الشاب «خالد. ك» 32 سنة جثة هامدة، ويرتدي ملابسه كاملة، وتوجد حول رقبته آثار احمرار وخنق.

وأفادت تحريات المباحث من خلال سماع أقوال الزوجة، أن زوجها المتوفى يعاني من مرض اضطراب نفسي، ويتلقى علاجاً منذ فترة طويلة، إلا أنه توقف عن العلاج منذ قرابة شهرين ونصف؛ فساءت حالته.

وأشارت التحريات إلى أن الزوج المنتحر استغل زيارة زوجته الأسبوعية لمنزل أسرتها، وشنق نفسه في سقف الغرفة بحبل غسيل، وعندما اتصلت به زوجته ولم يجبها، أسرعت عائدة إلى الشقة؛ لتعثر عليه معلقاً، وقد فارق الحياة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، وجرت التحقيقات تحت إشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وقررت النيابة، عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها؛ لبيان أسباب الوفاة، واستدعاء أسرة الشاب لسماع أقوالها في الحادث.