العثور على جثة أخطر مجرمي روسيا محنطة داخل منزله

كان من أكثر المطلوبين الخطرين في روسيا
هرب من السلطات لأكثر من عامين
مكان سكن المجرم
الشرطة الروسية
4 صور

كان واحداً من أكثر المجرمين المطلوبين على مستوى البلاد، وظل على أكثر من عامين هارباً من وجه العدالة دون وجود أي أثر له، ولكن الصدفة الغريبة، قادت أخيراً للعثور عليه في إحدى المُدن الروسية. هذا ليس كل شيء، فقد عُثر على هذا المجرم الخطير وهو جثة في شقته، والأمر الذي أثار صدمة كبيرة في هذه الحادثة، هو أن جثته كانت... محنطة.

ووفقاً لما ذكره موقع سكاي نيوز، فقد أعلنت الشرطة الروسية، أنها تمكنت أخيراً خلال الأيام القليلة الماضية، من العثور على واحد من أكثر المجرمين الخطرين والمطلوبين على مستوى روسيا، بعد ما يزيد عن العامين من اختفائه، إلا أن هذا المجرم –الذي لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن- كان عبارة عن جثة هامدة، وكان في حالة تحنيط كامل.

وأشارت الشرطة إلى أنه تم العثور على الجثة المحنطة والمرعبة، عن طريق الصدفة، وذلك بعد أن قرر العاملون في شركة الكهرباء والغاز، اقتحام إحدى الشقق السكنية في مدينة كازان الواقعة شرق العاصمة الروسية موسكو، والتي تراكمت عليها الفواتير غير المدفوعة حتى وصلت إلى مبالغ كبيرة. وبعد أن سمحت ابنة صاحب الشقة لهم بدخولها، تفاجأوا بوجود الجثة المحنطة ممدة فوق السرير، ويدها مرفوعة إلى الأعلى بطريقة غريبة للغاية.

بعد العثور على جثة المجرم المحنطة داخل الشقة، أصاب العاملون في الشركة صدمة ورعباً كبيرين، وعلى الفور قاموا بإبلاغ السلطات على الأمر. وبعد حضور رجال الشرطة إلى المكان، تمكنوا من معرفة هوية الرجل التي لم يكشفوا عنها، لكنهم أشاروا إلى أنه واحد من المجرمين كان ضمن قائمة أكثر المطلوبين في روسيا، وكان هارباً وتلاحقه السلطات منذ أكثر من عامين.

في وقت لاحق، قامت الشرطة الروسية في مدينة كازان، بنشر صورة مفزعة ومخيفة لجثة المجرم المحنطة. وفي بيانها الرسمي، لم يتم حتى الآن تحديد المدة التي بقيت فيها الجثة بهذه الطريقة داخل الشقة، كما لم تكشف عن جرائم الرجل التي جعلته بين أكثر المطلوبين في البلاد طوال هذه الفترة.