لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات كلاسيك ومودرن في منزل جورجيو أرماني

جورجيو أرماني

يعتبر هذا الـ"بنتهاوس" التاريخي في" سنترال بارك ويست"، أحد العقارات المرموقة، وقد انتقلت ملكيته من المدير التنفيذي لشركة T-Mobile John Legere إلى جورجيو أرماني Giorgio Armani، الذي تخلّى عن العقار الفخم مقابل 17.5 مليون دولار أمريكي. يمتاز المكان بضمّ النوافذ ذات الزجاج الملوّن، والسقوف الخشب، وتفاصيل فريدة من نوعها، وهو يمتدّ على 3000 قدم مربع، فيما الشرفات تبلغ مساحتها 1700 قدم مربع. إلى جانب توفير الإطلالة على "سنترال بارك" ، يضم المنزل أربع غرف نوم فسيحة وأربعة حمامات.
تبدو الملكية كأنها قلعة، ويعزز الشعور الأبواب الخشب الضخمة المصمّمة على هيئة قناطر، والمزوَّدة بقضبان الحديد.

الصالون

في الصالون، تبدو قطع المفروشات المودرن  والملونة بألوان حيوية 


في الصالون، تبدو قطع المفروشات المودرن والملونة بألوان حيوية، إلا أنّ للطراز الكلاسيكي حضورًا في هذه المساحة، من خلال تفصيل متمثل في تصميم الخشب الذي يحوط الموقد،  بالانسجام مع النوافذ المرسومة والمؤطرة بالحديد.

غرفة الطعام

غرفة الطعام تتسم بالرفاهية العصرية


تتسم غرفة الطعام من جانبها، بالرفاهية العصرية، إذ تقتصر مكوناتها على طاولة مزودة بسطح من الزجاج الشفاف، تحوطها كراسٍ مكسوة بالجلد والفرو، فيما الإضاءة السقفية جذابة.

المطبخ

الرمادي الفاتح يطغى على مكونات المطبخ المودرن


الرمادي الفاتح يطغى على مكونات المطبخ المودرن، وينسجم مع الجدران البيض ضمن توليفة جذابة، كما يشارك في تغطية الأرضية بدرجات عدة.

غرفة النوم

إطلالة على غرفة النوم الرئيسة

على الرغم من الملامح البسيطة التي تهيمن على ديكورات غرفة النوم الرئيسة، إلا أنّ للفخامة حضورًا بارزًا من خلال أعمال الخشب التي تشارك في تصميم السقف، والأقمشة الثقيلة التي تبرز على السرير وكرسي الـ"شيزلونغ"، الذي يجاور النافذة التي تشكل واجهة كاشفة على معالم المدينة.

جلسة خارجية


تتبع الجلسة الخارجية تصميم الصالون الداخلي لناحية الأقمشة والخامات والاكسسوارات العصرية.

شاهدي أيضاً:الألوان في ديكورات غرفة المعيشة

 

تابعوا أيضًا:
أفكار ديكور مجالس شتوية في صور
أفكار ديكورات مجالس شتوية
ديكور اسقف مطابخ

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X