فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: زينة بالحجاب في أول صلاة جمعة من مسجد هيثم أحمد زكي

افتتاح مسجد يحمل اسم هيثم أحمد زكي
واجهة مسجد هيثم أحمد زكي
زينة من داخل مسجد هيثم أحمد زكي
ناهد السباعي تدعو جمهورها للصلاة في مسجد هيثم أحمد زكي
محمد محمود عبد العزيز افتتح مسجد هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي مع ناهد السباعي ودينا الشربيني
مسجد هيثم أحمد زكي على طريق مصر الاسكندرية الصحراوي
زينة طلبت من جمهورها الدعاء للفنان الراحل
مسجد هيثم أحمد زكي
صحن مسجد هيثم أحمد زكي
تم تشييد مسجد هيثم أحمد زكي بتبرعات من أصدقاء طفولته وبعض نجوم الفن

شاركت الفنانة زينة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي مراسم أول صلاة جمعة، تقام في المسجد الذي يحمل اسم الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، وتم تشييده على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بجهود وتبرعات أصدقاؤه، وأتيح فيه الصلاة لأول مرة أمس، بعد الانتهاء من كافة تجهيزاته، وافتتح بحضور أصدقاء هيثم في المدرسة والفنان محمد محمود عبد العزيز الذي ساهم في تكلفة البناء.

زينة بالحجاب من داخل مصلى النساء في مسجد هيثم أحمد زكي

 

ونشرت الفنانة زينة، عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، فيديو وصور لها من مسجد النجم الراحل، معلقة عليه قائلة: أول صلاة جمعة في مسجد هيثم أحمد زكي ربنا يجعله في ميزان حسناته ويرحمه ويعفو عنه هو وأبويا وأمواتنا وأمواتكم جميعا يارب ويرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه، أرجوكم الدعاء وقراءة الفاتحة، كما وضعت خريطة خاصة لتيسير وصول جمهورها إلى المسجد.

 

محمد محمود عبد العزيز افتتح المسجد مع أصدقاء هيثم زكي

 

وأدى الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، صلاة الجمعة، في مسجد هيثم ونشر صورة مع أصدقائه وأصدقاء هيثم في نفس الوقت، من أمام المسجد بعد أدائهم الصلاة، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله رب العالمين، افتتاح مسجد أخونا الغالي هيثم أحمد زكي الله يرحمك ويغفر لك ويرحمنا جميعا يا رب إن شاء الله، إلى أن نلتقي إن شاء الله، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولهيثم أحمد زكي ولكل من رحلوا عنا.

الفنان محمد محمود عبد العزيز أدى صلاة الجمعة بمسجد هيثم زكي

 

ناهد السباعي تكشف موعد افتتاح مسجد هيثم زكي

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي، أعلنت إتاحة الصلاة في مسجد هيثم أحمد زكي بدءًا من أمس الجمعة، وأكدت على الانتهاء من كافة التجهيزات، حيث نشرت صور له بعدما وصل للمرحلة النهائية، وعلقت عليهم قائلة: الجمعة السادسة لوفاة هيثم اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

 

أضافت: تم بحمد الله بناء جامع هيثم أحمد زكي في الجمعة السادسة نرجو الدعاء لهيثم وأمواتنا والأموات جميعًا”.

 

واختتمت منشورها قائلة: أصحاب هيثم أحلى أصحاب في الدنيا أي حد يتمني يبقى عنده صحاب زيهم.. ممنوع وجود أي صحافة تجنبًا للمشاكل ده الجامع للدعاء والصلاة وصالح الأعمال فقط وليس للتصوير والإعلام .. ادعوا كتير إحنا أهله وصحابه ومعجبينه وجمهوره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X