تعرفي إلى صيحة التنورة الأبرز في 2020

التنورة الجينز ظهرت ضمن تشكيلات ربيع وصيف 2020
التنورة الجينز من عرض دار سيلين
جيفنشي
جزء من تشكيلة دار سيلين لصيف وربيع
عرض Alberta Ferretti
التنورة الجينز
عرض Chloé
جيفنشي
9 صور

نحن على مشارف عام 2020 والمتوقع أن تشهد خلاله الموضة مزيدًا من العصرية من جانب، ومزيدًا من استرجاع بعض الصيحات من حقبات مضت، بخاصة التسعينيات.


خلال عروض أزياء ربيع وصيف 2020، ظهرت كثير من الصيحات المحببة لدينا، مثل الجلود الملونة ، والشورت البرمودا، والأزياء المطبعة بنقاط البولكا، إلا أننا نذهب إلى آخر صيحة من التنانير.


مازال مصممو الأزياء يقدمون صيحات التنانير المكسرة والمستقيمة، لكن في 2020 سيدخل منافس جديد وهو التنانير الجينز التي تذكرنا ببداية الألفية. ظهرت التنانير الجينز على ممشى عروض كثير من دور الأزياء البارزة مثل سيلين Celine، وستيلا مكارتني Stella McCartney، وجيفنشي Givenchy.

إقرئي أيضاً: موديلات بناطيل لموسم خريف 2019


التنانير الجينز تعود بتصميمات عصرية وطول ميدي

التنانير الجينز
التنانير الجينز


ظهور التنانير الجينز الميدي يؤكد على أنّ مصممي الأزياء يقدمون خيارات عملية للمرأة، تناسب اطلالاتها النهارية العملية، كذلك جاءت القصات متنوعة، بين القصة الدائرية المزودة بطيات وكرانيش ناعمة، وأيضًا القصة المستقيمة المزودة بشق أمامي مفتوح أو شقوق جانبية.
من التفاصيل التي شاهدناها بقوة على ممشى العروض، هي التنانير الجينز المزينة بأزرار أمامية، وهي امتداد متوقع لموضة التنانير في العام الماضي والمستوحاة من التسعينيات وأوائل الألفية.

إقرئي أيضاً: طرق تنسيق معاطف شتوية ملونة


أفكار لتنسيق التنورة الجينز

التنورة الجينز
التنورة الجينز


أفضل ما في الأمر هو أنّ التنورة الجينز متعددة الاستخدامات وسهلة الارتداء، تمامًا مثل البنطلون الجينز المفضل لدى جميع النساء. ارتديها بقصة محبوكة من الخصر مع البلوزات الصيفية المربوطة من الأمام. أما في الجو البارد، يمكنكِ تنسيقها مع كنزة صوفية وحذاء البوت برقبة عالية، تظهر من الشق الأمامي على سبيل المثال.
ننصحكِ بالاكتفاء بالتنانير الجينز الميدي، لأنّ الأطوال التي تغطي الساقين، أو تلك التنورة التي تصل بالكاد إلى فوق الركبة، لم يظهرا على ممشى العروض، ما يعني أنهما خيارات ربما تكون مؤجلة.

 
 
إقرئي أيضاً