اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طعنت زوجها في القلب بعد تصرف غريب منه.. فماذا حدث؟

تعبيرية

فوجئت سيدة ثلاثينية بأن زوجها يحاول توثيق علاقتهما الحميمية بمقاطع فيديو بهاتفه المحمول، فأسرعت إلى المطبخ وأمسكت سكيناً وسددت طعنة قاتلة في القلب فسقط على الأرض جثة هامدة داخل منزل الزوجية في مدينة أكتوبر.

وبحسب مصادر أمنية كشفت تفاصيل الجريمة أن الزوجين بينهما خلافات زوجية مستمرة، ووصلت إلى الانفصال لمدة 5 أشهر، وقررا العودة مرة أخرى لاستكمال حياتهما الزوجية، وخلال لقاء حميمي جمعهما قرر الزوج تسجيل مقطع فيديو لتلك العلاقة ليكون أداة ضغط ضد الزوجة في حالة تأجج الخلافات بينهما مرة أخرى، فهو ينتوي ابتزازها وتهديدها بالفضيحة على فيسبوك.

وقالت الزوجة «هند. م» 31 سنة، في التحقيقات إنها ليست نادمة على ما فعلته؛ لأنها كانت تدافع عن شرفها وسمعتها؛ لأنها تعرف جيداً أن زوجها «طارق» 37 سنة، كان سيستخدم هذا الفيديو في الإساءة إلى سمعتها وإلى أسرتها، لذلك أسرعت في قتله وأن محاولتها إذا فشلت كانت تعرف أن مصيرها سيكون بالقتل على يده.


وحضر الجيران على استغاثة الزوج وأسرعوا بنقله إلى مستشفى المنيل، وتبين أنه فاقد للوعي ويعاني من جرح طعنى بالصدر، وتوفي خلال محاولات إسعافه واحتجازه داخل غرفة الرعاية المركزة.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمة على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثمان الزوج المتوفى لبيان أسباب الوفاة، واستدعت النيابة 4 من جيران المجني عليه لسماع أقوالهم في الحادث.