عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل مسكات عروس كريستال

مسكات عروس
أجمل مسكات عروس كريستال
مسكات عروس
مسكات عروس
أجمل مسكات عروس كريستال
مسكات عروس كريستال
مسكات عروس كريستال

مسكات العروس من العادات والتقاليد الأساسية في حفلات الزفاف، فقد تعودنا أن نشاهد العروس تسير وهي تحمل بيدها باقة أنيقة من الزهور ، كنوع من التفاؤل، وتمييز العروس عن باقي الحضور، وكأنها ملكة بالفعل.
وبين الحين والآخر، تتغير الموضة فيما يخص مسكات العروس ، فمثلا بعد أن سيطرت فكرة الورود الطبيعية بمسكات العروس، ظهرت لنا موضة مسكات الكريستال، والتي تعتمد أكثر على الورود من القماش، وأحجار الكريستال الفخمة، وإليكِ تفاصيل أكثر...

تابعي أيضاً: مسكة عروس مناسبة لفصل الشتاء

 

مسكات عروس كريستال بسيطة صغيرة الحجم من دون ورود

 

مسكات عروس
مسكات عروس



إن كنت ترغبين في حمل مسكة عروس على الموضة، وتفكرين بأحجار الكريستال، فإليكِ الباقة صغيرة الحجم، باللون الأبيض، مع أحجار كريستالية شفافة تحل محل الورود، للمسة غاية في الترف، تناسب العروس التي تبحث عن الإطلالة الأسطورية.


مسكة عروس مستوحاة من أحجار الثلج

مسكات عروس
مسكات عروس



لفتنا تلك الباقة، والتي لا تحتوي على زهور أيضًا، لكن تصميم أحجار الكريستال مستوحى من أشكال الأحجار الثلج، لهذا فهي مناسبة أكثر لحفل زفافكِ في الشتاء، مع اليد الملفوفة بقماش الساتان الناعم.

تابعي ايضاً: موضة بوكيه ورد لعروس الموسم

 

مسكة عروس بألوان السومون مع الورود

 

مسكات عروس
مسكات عروس



أما تلك الباقة، فهي ذات لمسة مخملية واضحة، مع لون السومون الهاديء، والورود كبيرة الحجم مع الغليتر اللامع، لتتناسب مع أحجار الكريستال، تتدلى منها سلاسل اللؤلؤ الفخمة.


مسكة عروس كريستال مع الريش

 

مسكات عروس
مسكات عروس


للمسة أكثر فخامة، اختاري مسكة العروس الكريستال، مع الأحجار متفاوتة الأحجام، واليد الملفوفة بالساتان، وأضيفي لباقتكِ الريش الفخم بنهايتها، للمسة أكثر فخامة، خاصة إن كان فستانك يحتوي على هذا النوع من التطريزات.

تابعي أيضاً: بالفيديو: 10 باقات زفاف غريبة وجريئة


مسكة عروس مع أحجار الكريستال واللؤلؤ

مسكات عروس
مسكات عروس



باقة الورود المرصعة بأحجار الكريستال مع اللؤلؤ هو خيار غني ومُترف بشكل واضح، ولكنه يحتاج إلى تنسيق بين اللؤلؤ والكريستال، حتى لا تبدين مبهرجة، ويمكنك أيضًا اعتماد فكرة السلاسل المتدلية من الباقة.

شاهدي أيضاً:حصاد العام: أفخم أعراس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X