فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رابح صقر وراشد الماجد يعلنان مشاركتهما في "ميدل بيست"

كشف الفنان رابح صقر عن مشاركته في حفل "ميدل بيست"، الذي يقام في الرياض، العاصمة السعودية، من خلال مقطع فيديو، نشره على حسابه الشخصي في "تويتر"، قال فيه: "انتظروني إن شاء الله يوم 19 ديسمبر في حفلة ميدل بيست، ورح ألبس البندانة يابو ناصر".

كذلك، أعلن الفنان راشد الماجد مشاركته في الحفل بالطريقة نفسها، وقال في الفيديو: "انتظروني في 21 ديسمبر في أكبر تجمع فني في الشرق الأوسط، في حفل ميدل بيست، رح ألبس البندانة وأشوفكم".

يذكر أن أحيا راشد الماجد "ليلة السندباد" إحدى حفلات "ليالي الأساطير"، التي أعلنها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، لتكريم أشهر عمالقة الفن والموسيقى السعوديين في "موسم الرياض"، في بادرة ثقافية وفنية، تقديراً وعرفاناً لمسيرتهم الفنية العريقة، ودورهم البارز وجهودهم المتميزة في الارتقاء بالفن والموسيقى السعودية والخليجية، ومن أجل تقديم الشكر والامتنان لهم وهم في ذروة عطائهم الفني المتجدد.

بينما أحيا الفنان رابح صقر ليلةً من ليالي الدرعية، كما شارك في حفل اعتزال النجم ياسر القحطاني مع كلٍّ من الفنان وليد الشامي، والفنانة أسماء المنور، وكشف عبر حسابه في "تويتر" في وقت سابق عن تحضيره لطرح "ميني ألبوم" قريباً.

وفي هذا السياق، أعلن عددٌ من النجوم مشاركتهم في حفل "ميدل بيست"، أو "البس البندانة" الذي أطلقه تركي آل الشيخ منهم محمد حماقي، محمد هنيدي، ماجد المهندس، وياسر القحطاني وغيرهم.

ويقام مهرجان "ميدل بيست" في الفترة بين 19 و21 ديسمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X