أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

دانيال ميدفيدف يفوز بأول بطولة للتنس في السعودية

أصبح بذلك أول لاعب تنس يحقق هذه البطولة التي تقام للمرة الأولى في السعودية.
وانطلقت البطولة الخميس الماضي، واستمرت ثلاثة أيام، وشهدت مباريات بين ثمانية لاعبين عالميين
وعلَّق ميدفيديف على فوزه التاريخي بالبطولة قائلاً: "سُعدت جداً بفوزي التاريخي في ميدان الدرعية.

توَّج الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، دانيال ميدفيديف بطلاً للنسخة الأولى من كأس الدرعية للتنس، المقدَّمة من شركة أرامكو السعودية.

واختتمت البطولة، مساء أمس السبت، وشهدت فوز الروسي ميدفيديف على منافسه الإيطالي فابيو فونيني في المباراة النهائية بمجموعتين مقابل لا شيء، وسط حضور جماهيري غفير، ليصبح بذلك أول لاعب تنس يحقق هذه البطولة التي تقام للمرة الأولى في السعودية.

وعلَّق ميدفيديف على فوزه التاريخي بالبطولة قائلاً: "سُعدت جداً بفوزي التاريخي في ميدان الدرعية. لم أشعر بالبرد مثل فونيني، لأنني اعتدت على هذا الطقس من قبل، وأشكر جميع القائمين على البطولة، وأخص بالشكر هذا الجمهور الرائع على حضوره وتفاعله الاستثنائي".

وانطلقت البطولة الخميس الماضي، واستمرت ثلاثة أيام، وشهدت مباريات بين ثمانية لاعبين عالميين، يعدون من أبرز وأهم نجوم عالم الكرة الصفراء.

وكأس الدرعية للتنس أول بطولة دولية للتنس تقام في المملكة العربية السعودية، وشارك فيها ثمانية لاعبين، يُعدون الأفضل بين الرجال على مستوى العالم، في الملعب الصلب في الهواء الطلق بحلبة الدرعية التي تضم 15000 مقعد، وتنافس اللاعبون على جوائز قيمتها ثلاثة ملايين دولار.

يذكر أن دانيال ميدفيدف بدأ مسيرته بصفة محترف سنة 2014، يلعب باليد اليمنى ويحتل حالياً المرتبة رقم 4، في تصنيف رابطة محترفي كرة المضرب وهو أعلى تصنيف له في الفردي حتى الآن، بينما أعلى تصنيف له في الزوجي هو المركز الـ 187.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X