مدمن يحاول تهريب دجاجة محشوة بالحشيش إلى صديقه المسجون

حشيش
دجاج مشوي
2 صور

لم ترهبه أسوار السجن الحصينة، ففي محاولة محكوم عليها بالفشل سقط مدمن مخدرات في أيدي الشرطة أثناء تهريب كمية من مخدر الحشيش والأستروكس إلى صديقه الذي يقضي عقوبة داخل السجن، وتبين من فحص محتويات الزيارة وهي دجاج مشوي وأرز وسلطة خضار أن الدجاج محشو بالمخدرات، وتمكنت قوات أمن السجن المركزي بالخانكة بمحافظة القليوبية من القبض على الشاب وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة حيازة مخدرات ومحاولة تهريب داخل السجن.

«حظ سيء الشرطة كشفتني رغم أني فكرت في حيلة حشو الفراخ بالحشيش، كنت عايز أعمل واجب مع صاحبي، بس إللي حصل أني هدخل السجن عنده في قضية مخدرات»، بتلك الكلمات برر المتهم جريمته في تحقيقات الشرطة والنيابة العامة عقب القبض عليه، وتبين أن المتهم كان يحمل وجبة دجاج لصديقه وخبأ بداخلها المخدرات، لكن يقظة الشرطة نجحت في كشف حيلته وإلقاء القبض عليه.

وبعد انتهاء التحقيق مع المتهم «محمود.م» 24 سنة في النيابة العامة بتهمة حيازة حشيش وأستروكس ومحاولة تهريبها داخل منشأة عسكرية، قررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات وإرسال المخدرات إلى المعمل الكيماوي لفحصها لبيان مدى تأثير المادة المخدرة داخلها.

وقالت مصادر أمنية لـ«سيدتي» إن المتهم ألقي القبض عليه بعد مغامرة فاشلة، لأنه يعرف أن السجون تخضع لأعمال حراسة مشددة ورقابة صارمة، ورغم ذلك خاض المغامرة التي أوقعته في السجن، مضيفاً أن مأمور وضباط السجن المركزي بمعسكر قوات أمن الخانكة ضبطوا المتهم خلال تفتيش أشخاص ومتعلقات الزائرين القادمين لزيارة ذويهم، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وكمية من الأستروكس داخل متعلقات الزيارة، حيث تم ضبط المواد المخدرة في وجبة طعام، وكانت «مخبأة داخل دجاج مشوي»، وبمواجهة هذا الزائر بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد إدخالها لصديقه السجين «عادل. م» والمحبوس على ذمة قضية «مخدرات».