بلس /أخبار

الملكة إليزابيث تبحث عن شخص يُدير لها حسابها عبر إنستجرام

الأمير هاري والأميرة ميجان
قصر باكنجهام
الملكة إليزابيث مع طفل
الأمير وليام والأميرة كيت

تتطلع الملكة إلى دفع ألف جنيه إسترليني أسبوعياً لشخص يُدير وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في تعزيز المتابعين عبر ملفاتها الشخصية. وبحسب موقع «ميرور» سوف يعمل الموظف المرغوب عن كثب مع العائلة المالكة في قصر باكنغهام؛ حيث سينضم إلى فريق الاتصالات الملكي كرئيس جديد للارتباطات الرقمية.


سوف يحصل المرشح الناجح على راتب يتراوح ما بين 45ألف جنيه إسترليني إلى 50ألف جنيه إسترليني سنوياً للوظيفة التي سيعمل فيها خلال الأيام من الاثنين إلى الجمعة.


تريد صاحبة الجلالة خبيراً في مجال التواصل الاجتماعي لتقديم محتوى إبداعي يمكن أن يثير الاهتمام باستمرار مع جمهورها.


لدى الملكة الآن ما يزيد قليلاً عن 4. 1 مليون متابع على حسابها على Twitter تحت عنوان «RoyalFamily» و6. 9 مليون متابع على Instagram و4، 9 مليون متابع آخر على Facebook.


يُذكر أن الأمير هاري وميجان ماركل لديهما حالياً 9. 9 مليون متابع على Instagram، بينما لدى الأمير «ويليام» و«كيت ميدلتون» 10. 4 مليون متابع. وفيما يلي نص شروط الوظيفة:


1 - لا بد أن يعرف المتقدم أن المحتوى الذي سينشره سيتم رؤيته من خلال الملايين.


2 - إيجاد طرق جديدة للحفاظ على وجود الملكة في نظر الجمهور وعلى المسرح العالمي، وهذا ما يجعل العمل مع العائلة المالكة استثنائياً.


3 - إن قيادة وتطوير الإستراتيجيات الاتصالات الرقمية والانضمام إلى فريق إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لدى الملكة وكذلك ضمان الاستخدام الفعال لمجموعة من المنصات الرقمية لدعم هذه الأهداف، سيكون هو التحدي الذي سيواجه المتقدم.»
4 - سيُظهر رئيس الارتباط الرقمي الجديد أيضاً القيادة الرقمية والتحريرية لفريقه الصغير من متخصصي الوسائط الرقمية.


5 - سيكون المتقدم واثقاً أيضاً من استخدام مجموعة من أنظمة إدارة المحتوى ومنصات الوسائط الاجتماعية وأدوات التحليل.


6 - من المستحسن أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة على فهم قوي للجوانب التقنية للمنصات والقنوات الرقمية، وكذلك فهم html وتجربة تحسين قابليتها للاستخدام المنتجات الرقمية.


7 - لا بد أن يكون المتقدم ذا طابع ابتكاري وإبداعي، لا بد أن تتوافر لديه مهارات كتابية وتحريرية مثالية وجذابة، وخبرة في تصميم المحتوى الرقمي لمختلف مجموعات الجمهور والأغراض والأشكال.


8 - سيعمل المتقدم كمتواصل طبيعي ومؤثر حيث سيقوم بالتواصل مع مجموعة واسعة من أصحاب المصالح بشكل يومي وسوف يقود التغيير من خلال التعاون.


سيكون أمام المتقدمين حتى 24 ديسمبر (كانون الأول) للتقدم للوظيفة وستجرى المقابلة في يناير (كانون الثاني) 2020.
 

X