تسريحات شعر سهلة في الشتاء

Jennifer lopez
keira knighteley
ariana grande
Taylor Swift
zendaya
Beyonce
kim kardashian
bella hadid
10 صور

يأتي فصل الشتاء مصاحباً معه كتلات من الهواء البارد والجاف وكميّة من الأمطار التي تمنعك، إلى حدّ ما، من الاستمتاع بتسريحة شعرك لفترة طويلة من النهار. إلا أن حالات الطقس خلال هذا الفصل لن تقف عائقاً أمام جمالك وأناقتك، خاصة أن هناك بعض تسريحات الشعر التي اخترناها لك، والتي تتّسم بالبساطة والعملية، وفي الوقت نفسه تمنحك إطلالة أنيقة ولافتة. إليك مجموعة من تسريحات شعر سهلة في الشتاء.


تسريحة ذيل الحصان العلوي
High Ponytail

تسريحة ذيل الحصان العلوي
تسريحة ذيل الحصان العلوي


تسريحة ذيل الحصان بشكل عام، هي من بين أكثر تسريحات الشعر التي تعتمدها السيدة في مختلف إطلالاتها خاصة عندما تكون على عجلة من أمرها. فهي تسريحة سهلة التطبيق، عملية، وأنيقة في الوقت نفسه. بإمكانك أن تتألقي بتسريحة ذيل الحصان حتى في أقسى أيام الشتاء، وأن تزيّنيها بإكسسوار للشعر من وشاح أو قبّعة شتوية.

إقرئي أيضاً: قصات للشعر القصير الكثيف من وحي النجمات


تسريحة الضفائر غير المعقودة
Knotless Braids

تسريحة الضفائر غير المعقودة
تسريحة الضفائر غير المعقودة


تعيدك الضفائر إلى مرحلة الطفولة البريئة عندما كانت تحرص الأمهات على تمضية وقت ممتع في تنفيذ هذه التسريحة على شعر بناتهن الصغيرات. وهي ترافقك الآن في مرحلة النضوج، لتزيّن أجمل إطلالاتك الشتوية. يمكنك اعتماد تسريحة الضفائر غير المعقودة في سهراتك ومشاويرك النهارية على حد سواء، كما يمكن أن تزيّني هذه الضفائر الرفيعة ببعض الدبابيس أو الخيوط المخملية التي تناسب موسم الشتاء.

إقرئي أيضاً: تسريحات شعر ناعمه للشعر الطويل


تسريحة ذيل الحصان المنخفض
Low Ponytail

تسريحة ذيل الحصان المنخفض
تسريحة ذيل الحصان المنخفض


تسريحة بسيطة وناعمة، تزيد من أنوثة إطلالتك. يمكنك اعتمادها خلال فصل الشتاء دون الحاجة إلى استخدام مجفف الشعر أو أي من أدوات تزيين الشعر، كما أنها تليق بقبعتك الشتوية التي ستعتمرينها دون أن تخفي شعرك تحتها. بإمكانك أن تستخدمي القليل من الجل لتجعلي خصلات الشعر الأمامية ثابتة، أو بإمكانك أن تتركيها عفوية ومتطايرة.

إقرئي أيضاً: خلطة لترطيب الشعر الجاف


تسريحة الشعر القصير
Pixie

تسريحة الشعر القصير
تسريحة الشعر القصير


تعتبر هذه التسريحة من أكثر الصيحات التي تعتمدها الفتيات الشابات كما السيدات اللواتي يتمتعن بأسلوب جريء. تسمح تسريحة الشعر الـPixie بإظهار ملامح الوجه بشكل أوضح، وتمنحك إطلالة لافتة ومميّزة. وهي، على عكس ما يظنّه البعض، تليق بسهراتك ومناسباتك الهامة حيث أنها تساعد في إبراز قطع المجوهرات التي تختارينها وهي قطع لها الدور الأبرز في إغناء طلّتك.

شاهدي أيضاً:تسريحة الشعر الطويل للإطلالات المميزة

 

إقرئي أيضاً 

حصاد 2019: مكياج وتسريحات شعر جنيفر لوبيز

تسريحات ويفي لسهرات رأس السنة

أبرز صيحات الشعر 2020... عودة الى الزمن الجميل