فن ومشاهير /أخبار المشاهير

منى فتو تستأنف تصوير فيلم "أيام الصيف"

المغربية منى فتو بالقفطان المغربي
منى فتو تستأنف تصوير "أيام الصيف"
المغربية منى فتو
منى فتو
منى فتو ليلة تكريمها بمهرجان مراكش للفيلم الدولي

شارف المخرج فوزي بنسعيد على إنهاء تصوير فيلمه السينمائي الجديد "أيام الصيف" حيث عادت الممثلة منى فتو بعد تكريمها في مهرجان الفيلم الدولي بمراكش، لتصوير ما تبقى من مشاهدها متنقلة بين فضاء التصوير في قلب مدينة طنجة إلى جانب كل من الممثلين: محمد الشوبي وسعيد باي، ونادية كوندا وآخرين.

ورغم أن المخرج فوزي بنسعيد ،فضل بأن يحيط مجريات التصوير في صمت وتكتم شديد ، فإن فيلم "أيام الصيف" حسب مصدر "سيدتي نت" سيتناول قصة عاطفية نشأت في عز أيام الصيف بمدينة طنجة (شمال المغرب)،ومن خلالها سيستحضر قضايا اجتماعية ومفارقات في حياة الناس في علاقاتهم اليومية.

تابعي أيضاً: ميريام فارس تتحدى جمهورها بـ "حبيبي سعودي" والجائزة كواليس حفلتها بالرياض

والمخرج فوزي بنسعيد من مواليد 14 مارس 1967 في مكناس، من بين أفلامه ألف شهر ، عمل مخرجاً وممثلاً مسرحياً قبل أن يصور فيلمه القصير الأول "الصخرة" (1997)، الذي حصد 23 جائزة دولية. وفي 1999 شارك في كتابة سيناريو فيلم "بعيداً" لأندريه تيشيني. وفي العام 2000 أخرج فيلمين قصيرين هما "الحائط" الذي حاز على جائزة في مهرجان كان، و"خط المطر" الذي حاز على جائزة في مهرجان البندقية. فيلمه الطويل الأول "ألف شهر" فاز بجائزتين في مهرجان كان، وتبعه عام 2006 فيلم "يا له من عالم رائع". أما فيلمه "موت للبيع" فحصل على منحة من صندوق "سند" عام 2010.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X