«سيدتي» ترصد من عمان ردود فعلهم بعد عودة محمد باش ولارا اسكندر إلى الأكاديمية

لقاء ثلاثي جمع مشتركي «ستار أكاديمي6» الذين غادروا البرنامج مؤخراً في عمان، حيث التقتهم «سيدتي» لمعرفة ردود فعلهم حيال الإستثناء الذي قامت به رولا سعد، مديرة الأكاديمية، بعودة اثنين من «النومينيه»: لارا اسكندر ومحمد باش وعدم إقصاء أي منهما. علماً أن هذه القاعدة تعتمد للمرة الأولى في البرنامج. وفي الوقت ذاته، سألتهم عمّن يرشحون للفوز. تجدر الإشارة إلى أن هذا التحقيق قد أجري قبل خروج محمد باش من الأكاديمية.

في «براذر سنتر» استضاف راديو «صوت المدينة» عبر برنامجه الإذاعي «مشوار» نجوم «ستار أكاديمي6» الثلاثة: الأردني يحيى صويص الذي حظي باستقبال النجوم الكبار لدى دخوله مع عدد من «البودي جاردز»، والذي بعد صعوده بدقائق، إنفصل عنهم ليكون قريباً من جمهوره حيث راح يغني لهم «علواه» للمطرب اللبناني ملحم زين. في حين كانت الفلسطينية ديالا عودة قد سبقته بالحضور والغناء مرتديةً كوفيتها الفلسطينية. وقدّمت لجمهورها أغنيات من التراث الفلسطيني وغيرها بأسلوبها الخاص مثل: «يابا يابا له»، «يا غايب» لفضل شاكر و«أكدب عليك» لوردة الجزائرية. بعدها، فاجأت المغربية خولة بـنـت عمران جمهورها بحضورها حيث ظنّ الجميع أنها قد سافرت مثل زاهر وإيناس. وعلمت «سيدتي» أن شعبيتها الواسعة في الأردن وصداقتها القوية مع الفلسطينية ديالا عودة وراء قرارها بالبقاء بضعة أيام أخرى في عمان، إستعادتا خلالها ذكرياتهما الجميلة في الأكاديمية، كما قدّمت خولة في الحفل العديد من الأغنيات. وأدّت مع ديالا ويحيى أغنية مشتركة أثارت حماس الجمهور الذي تفاعل معهما فرحاً، وكان معظمه إن لم يكن كلّه من المراهقين والمراهقات ممن ملأوا الساحة الأمامية لمقهى «جلوريا جينز»، واحتلوا أروقة الطوابق العليا من «براذر سنتر» المطلة على المسرح.

 

يتحديان أجهزة الصوت السيئة

واجهت ديالا عودة من بداية صعودها إلى المسرح وغنائها مشكلةً في أجهزة الصوت، ووجود أورغ واحد على المسرح مع فني واحد، ما أدّى إلى عدم حصولها على ما تريد من إيقاعات، بدرجات معيّنة مناسبة لطبقة صوتها. وبدا استياؤها واضحاً. لكن محبة جمهورها لها دفعتها للتغاضي ومواصلة الغناء، وقد نجحت في إسعاد معجبيها.

وواجه يحيى المشكلة التقنية ذاتها وتخطّاها هو الآخر، بل وتفرّد عن زميلتيه خولة وديالا بالجرأة بنزوله عن المسرح واختلاطه بالجمهور رغم معارضة المنظمين ومرافقيه. نتمنى أن يحافظ يحيى على تواضعه هذا بعدما تزداد نجوميته ولا تتغيّر معاملته مع معجبيه فيتسلّل منهم هارباً من الأنفاق والمطابخ.



 

ديالا عودة تردّ معروف لارا اسكندر

وكان الجمهور الأردني والنجوم الشباب الثلاثة يتابعون من خلال شاشة عملاقة برنامج «ستار أكاديمي»، الذي خُصّص ريعه في تلك الليلة لصالح مرضى السرطان من الأطفال، وأحياه المطرب التونسي صابر الرباعي.

واستغل مقدّم برنامج «مشوار» حالة الترقب لنتائج التصويت فباغت ديالا عودة بسؤال حول النتيجة، ولمن تعطي صوتها الداعم: لصديقها المقرّب محمد باش أم لـ لارا اسكندر؟ فأجابت بدون تردّد: «بالطبع، أمنح صوتي لـ لارا اسكندر التي صوّتت لي دونما تردّد، وهي تستحق العودة للأكاديمية والحصول على اللقب، لأنها فنانة موهوبة وطيبة وتربطني بها صداقة وطيدة في مصر قبل دخولنا الأكاديمية معاً».

 

ماذا قال كل من ديالا ويحيى وخولة عن عودة باش ولارا؟ ومن يرشحون للفوز باللقب؟ هذه التساؤلات تجدون إجاباتها في العدد رقم 1475 من مجلة "سيدتي".


سمات

أضف تعليقا

المزيد من

EMPTY TAGS
X