فساتين سهرة موضة خريف 2023 تخفي البطن البارز

فساتين Bibhu Mohapatra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight
فساتين Bibhu Mohapatra - (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تعاني بعض النساء من مشكلة البطن البارز ويبحثن عن الملابس التي تساعدهن في إخفاء بروزها، وتأتي موضة هذا العام في صالحهن حيث اكتظت منصات عروض الأزياء لخريف 2023 بفساتين سهرة واسعة عند الخصر، كذلك برزت الفساتين عالية الخصر والفساتين الـ Tent، شاهدي مختاراتنا لكِ من مجموعات أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة، واختاري منها الموديل الذي يتماشى مع ذوقك لتكوني نجمة السهرات القادمة.

فساتين سهرة واسعة بكسرات البليسيه

فساتين سهرة واسعة بكسرات البليسيه
   فساتين Bibhu Mohapatra (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
 

تتصدر فساتين السهرة المصممة بكسرات البليسية مشهد الموضة العالمية، أحببنا الفستان الواسع غير محدد الخصر المصمم باللون البرغندي وياقة ملتفة حول العنق Halter Top من توقيع ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra، جربي تنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.
شاهدي ملابس واسعة موضة صيف 2023..تساعد على إخفاء البطن البارز

فساتين سهرة بخصر واسع تخفي البطن

فستان من Bottega Veneta  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


انتشرت هذا العام موضة فساتين السهرة الواسعة حول الخصر، وهى من القطع التي تساعد في إخفاء بروز البطن، سيعجبك الفستان الأخضر الفاتح المزدان بالريش حول الصدر والأكتاف من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، نسقيه مع صندال من نفس لونه، واحملي كلاتش باللون الأبيض أو الأسود.

فساتين سهرة مكشكشة تخفي البطن

فستان من Carolina Herrera  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


تميزت بعض فساتين خريف 2023 بالتفاصيل الأنثوية، فطغت الكشاكش على بعض التصاميم، واذا كانت تستقر على الخصر وتغطي كامل الجزء السفلي كما في الفستان الأصفر المصمم من دون أكمام من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، فهى مناسبة لكل من ترغب في إخفاء البطن البارز، نسقي هذا الموديل الفريد المصمم بتنورة طبقات مع حذاء مدبب مطبع بالورود على غرار العارضة، واختاري الحقيبة بلون متوفر في طبعة الحذاء.

فساتين سهرة بخصر عالي تخفي البطن

فستان من Giambattista Valli - (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


على الرغم من العودة القوية للفساتين المصممة بخصر منخفض، إلا أن الموديلات عالية الخصر لا تزال محتفظة بمكانها ضمن قائمة الإتجاهات الرائجة في خريف 2023، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان ماكسي مطبع بالأحمر ومزين بكسرات واسعة ومزود بكاب طويل من نفس الخامة والطبعة، نسقيه مع حذاء Pointed وحقيبة باللون الأحمر.

فساتين بتنانير منتفخة تخفي البطن البارز

فستان من Naeem Khan  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


شكلت الفساتين المصممة بتنانير منتفخة خاصة حول منطقة الخصر قسم كبير من مجموعات خريف 2023، وقدمت ماركة نعيم خان Naeem Khan واحد من أجمل التصاميم، وتميز بخصره العالي والطبعات المميزة والطبقات المموجة التي زينت الياقة، لائميه مع صندال Platform فضي، واحملي كلاتش من اللون عينه.

فساتين سهرة Tent تخفي بروز البطن

فستان من Richard Quinn  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


لم تغب الفساتين الواسعة غير محددة الخصر Tent Dresses عن ساحة الموضة، وهى من أبرز الحيل لإخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة البطن البارز، وجدنا لدى ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn فستان أسود مطبع بالورود الصفراء والزهرية البودر، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود السادة.
اكتشفي أيضًا أسرار اختيار حقائب خريف 2023 بحسب شكل الجسم