فساتين مناسبة لتحتفلي بيوم الأم.. لإطلالة مُفعمة بالأنوثة

فستان أحمر بقصة هندسية عند الأكتاف-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان أحمر بقصة هندسية عند الأكتاف- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تُعَد الفساتين من القطع الهامة والأساسية في خزانة كل امرأة، وتتميز بقَصّاتها وتصاميمها وألوانها العصرية والراقية، التي تناسب جميع الأذواق، وترافقها في جميع المناسبات، وخاصة إذا كانت مناسبة يوم الأم؛ لكي تكوني الأجملَ بين الجميع، وتُبقي الأنظار عليكِ وتَخطفي القلوب بالطلّة الأنثوية.
فإذا كنتِ تحتارين في اختيار فستان مناسب لهذا اليوم فلا تقلقي؛ فأنتِ في المكان الصحيح.. سنعرض لكِ باقةً من موديلات فساتين، بمختلف تصاميمها، بين الواسع والضيق، الطويل والقصير، حتماً ستجدين ما يحقق لكِ الطلّة المناسبة التي تُريدينها. شاهدي أجمل موديلات فساتين مناسبة للاحتفال، قدّمتها مجموعات ربيع وصيف 2024، واستوحي أفكاراً لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة، لتُطلي بكامل أناقتكِ في يوم الأم.

 

الفساتين المُطبعة بالورود من القطع الهامة في خزانة الأم الحديثة

زي من رامي العلي Rami Al Al- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


للمرأة الباحثة عن الشياكة والذوق الأنيق، يُمكنكِ اختيار هذا الفستان من دار المُصمم رامي العلي Rami Al Al، صُمم بقَصّة مستقيمة طويلة وضيقة باللون الأبيض، من قماش الكريب المُطبّع بالورود الكبيرة الملوّنة، فيما جاءت الأكمام منفوشة مع فتحة صدر أمامية بتصميم V مكشوف.
أما التنورة فجاءت طويلة مفتوحة تكشف إحدى الساقين. وتلك الفساتين تتناسب مع الأمهات الصغار سناً والحديثة التي لديها أطفال صغار؛ فسوف تتلاءم مع ذوقها وأسلوبها الفريد. نسّقي معه صندال أوف وايت بكعبٍ عالٍ. ولمزيد من الأناقة، اختاري أقراطاً متدلية زرقاء، سوف تجذب الأنظار إليكِ.

 

الفساتين الفضفاضة خيارٌ مثالي لكل أم

تصميم من شانيل Chanel- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لإطلالة يوم الأم إذا كنتِ تريدين اختيار الفساتين الفضفاضة، ستكون الخيار المثالي للخروجات المسائية مع العائلة؛ فهي لهواة الذوق الجذاب إليكِ من دار شانيل Chanel.
فستان طويل منفوش من الشيفون الأسود المُزين بالإستراس الأزرق اللامع، جاءت الأكتاف عريضة مع تنورة منفوشة طويلة من التل، فيما صُممت بتنورة إضافية من الشيفون الأبيض، منحت تصميمها لفتاً للأنظار. اعتمديها مع حذاء أسود، وحقيبة يد بيضاء.

 

فستان أوف شولدرز ذات الطبعات المكسرة

دار أنغارو Ungaro- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة أنثوية تخطف القلوب. ابتكرت دار أنغارو Ungaro، موضة الفساتين الواسعة، صُممت بقَصّة الأوف شولدرز ذات الطبعات المكسرة من قماش الحرير، وجاءت مُطبعة بورود زاهية وملوّنة. صُممت التنورة طويلة مستقيمة، وتلك الفساتين بمختلف ألوانها، تناسبكِ في الإطلالة النهارية. نسّقي معها عِقد تشوكر كبيراً ذهبياً مع حذاء أخضر وحقيبة بيضاء.

هل شاهدتِ في يوم الأم أجمل إطلالات المؤثرة سمر شاكر وعائلتها

 

الفساتين الحمراء تحبس الأنفاس في يوم الأم

دار زهير مراد Zuhair Murad- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ مع موعد على العشاء مع زوجكِ، نرشّح لكِ من دار زهير مراد Zuhair Murad، فستاناً سوف يحبس الأنفاس، صُمم بقَصّة أنثوية وجذابة باللون الأحمر، جاء برقبة مغلقة عالية وكُم واحد طويل، فيما صُمم الخصر ضيقاً وممشوقاً مُطرزاً بالإستراس الأحمر والترتر على جانبي الخصر، أما التنورة فصُممت طويلة مستقيمة بذيل طويل منسدل. ارتدي معه صندال أسود بكعبٍ عالٍ.

 

الفساتين الواسعة المُطبعة أساس الفخامة في جميع المناسبات

دار Kavita Thulasidas By Stylemart- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تأتي الفساتين المُطبعة وخاصة الواسعة، على أول قائمة الموديلات المناسبة للمرأة التي تعشق اختيار الفساتين المُطبعة في المناسبات الهامة مثل يوم الأم. من جهتنا، أحببنا الفستان المزيّن بطبعات ناعمة، والمصمم بأكمام طويلة وياقة مغلقة عالية، من مجموعة Kavita Thulasidas By Stylemart، جرّبي تنسيقه مع حذاء باللون الأزرق أو الأحمر، واحملي حقيبة صغيرة من اللون نفسه؛ لتحصلي على إطلالة مسائية راقية وسبور شيك.
هل تريدين حقيبة مع هذه الفساتين أو تقديمها كهدية.. شاهدي حقائب هدايا بميزانيات مختلفة ليوم الأم 2024