في يوم الأم أجمل إطلالات المؤثرة سمر شاكر وعائلتها

سمر شاكر مع عائلتها- الصورة من حسابها على إنستغرام
سمر شاكر مع عائلتها- الصورة من حسابها على إنستغرام

تتسم إطلالات مدونة الموضة سمر شاكر بالرقي والحشمة، فهي تعتمد على باقة مختارة من ألوان باهتة باستيل، وتنسق أزياءها بالتناغم مع عائلتها المؤلفة من زوجها وابنها الوحيد، وهي تمتلك ماركة للأوشحة التي يمكنك تنسيقها كحجاب فوق الرأس. وتنشر الإعلامية ومدونة الموضة سمر شاكر إطلالاتها الأنيقة المحتشمة مع الحجاب على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ولا سيما على إنستغرام؛ حيث يتابعها فيه أكثر من مليوني متابع. فلنستعرض معاً أجمل إطلالاتها المتناسقة مع ابنها، على الشكل التالي:

سمر شاكر بالزهري والبيج


ارتدت المؤثرة سمر شاكر البنطلون البيج مع الكنزة الصوفية الناعمة باللون الزهري الخشبي، وارتدت تحتها القميص القطني الأبيض وجاراها كل من زوجها وابنها الذي انتعل حذاء رياضياً مشابهاً لوالدته من ماركة أديداس Addidas، ونسّقت إيشارباً باللون البيج المماثل للبنطلون السروال الواسع.

سمر تنسق اللونين الأسود والرمادي

تابعي المزيد من تنسيقات البليزر الملون للمحجبات


عائلة بالزي التراثي


تتقن سمر شاكر تنسيق الألوان بطريقة متناغمة، فلقد اختارت الإيشارب الرمادي لها مع زي باللون الكحلي القاتم وحذاء من اللون نفسه، وبدا زوجها بالألوان نفسها، ولكنها خففت من حدة الأزرق، واختارت البترولي بدل الرمادي الكئيب بالنسبة لطفلها.
وخلال إجازة عائلية قضتها في سلطنة عمان ارتدت سمر شاكر الزي التراثي المصنوع من عباية باللون الأسود مع زخرفات ذهبية، والتزمت العائلة بالطابع نفسه فارتدى الزوج لباساً تقليدياً وابنهما كذلك. ظهر سام بزي تراثي يدعى الكُمة وفوقها عمامة تلتف حول الرأس، أما الخنجر العماني فيتزين به العمانيون خلال المناسبات الوطنية والدينية والخاصة مثل الأعراس. أما بالنسبة إلى الزي العماني للنساء فلقد نشرت سمر على حسابها على إنستغرام بأنه يتكون من بنطلون سروال عريض ويضيق من الأسفل مع دشداشة قصيرة وحجاب، وكلها تكون مطرزة ولكنها ثقيلة الوزن، ويختلف التطريز والنقشات حسب المناطق والمدن.

سمر شاكر بإطلالة بيضاء منسقة مع طبعات


وخلال إجازة قضتها العائلة في جزر الموريشيوس أطلت سمر شاكر ببنطلون سروال من الكتان الأبيض مع قميص أبيض واسع وطويل وارتدت فوقه الكارديغان الحريري المزدان بطبعات باللونين الأبيض والبني الذي يحاكي لون القهوة، وارتدى زوجها الزي الأبيض الذي يتألف من بنطلون سروال وقميص، فيما نسقت لابنها الشورت والقميص البيج من الكتان مع حذاء مريح.

إطلالة بالباستيل والبيج


وفي إطلالة العيد ارتدت سمر شاكر لون البيبي بلو أي الباستيل الأزرق مع كنزة بلون البيج الطحيني، ووضعت على رأسها وشاحاً متناسقاً، وتناغمت إطلالة زوجها وابنها بالألوان نفسها وخامة القماش. كما انتعلت سمر الحذاء الشفاف المصنوع من مادة Pvc وتزدان بمشبك مجوهر من الأمام.
تابعي المزيد معنا واكتشفي أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات بالتنورة البليسيه