بمناسبة يوم ميلادها .. أجمل إطلالات إلهام علي

إطلالات إلهام علي
إطلالات إلهام علي- الصورة من حسابها على اسنتغرام

يصادف اليوم 31 أغسطس؛ ذكرى ميلاد النجمة السعودية إلهام علي؛ وهي من النجمات العربيات اللاتي يتميزن بالأناقة والأسلوب الفخم والمميز وتتميز إطلالاتها بالعصرية والبساطة؛ وترتدي أزياء محتشمة بلمسات ساحرة فلا تترددي في استلهام بعض الأفكار من إطلالات إلهام علي .

إلهام علي بجمبسوت أنيقة باللون الوردي


أعجبتنا هذه الجمبسوت بأسلوب إلهام علي؛ صممت من قماش الحرير باللون الوردي جاء بأكمام طويلة ومنسدلة وواسعة؛ مع رقبة دائرية مغلقة؛ مع خصر عريض وصممت الأرجل واسعة وطويلة بقصّة كلاسيكية منحتها إطلالة راقية .
تابعي المزيد عن إطلالات شبابية بألوان مبهجة من وحي النجمات لا تترددي باعتمادها في العطلات

إلهام علي بفستان ناعم باللون الأبيض


تعشق النجمة إلهام علي الألوان الناعمة والأنيقة؛ فقد اختارت ان تعتمد فستان طويل باللون الأبيض من قماش الكريب ذات ياقة عريضة ومزين بأزرار كبيرة للإغلاق باللون الأبيض وجاء بدون أكمام؛ بأكتاف عريضة مرتفعة وينسدل منها جزء طويل مستقيم منح الفستان مظهر أكثر جاذبية؛ وانتعلت حذاء باللون الأسود وحملت حقيبة يد باللون الأسود.

إلهام علي بطقم ساحر باللون الأسود


اعتمدت النجمة إلهام علي في هذه الإطلالة؛ طقم ساحر وجذاب من جاكيت قصير باللون الأسود صمم بأكمام منفوخة من قماش الساتان باللون الأحمر؛ مع ياقة عريضة وطويلة مع أزرار واحد للإغلاق وجيوب جانبية صغيرة؛ ونسقت معه توب أسود وسروال قماش طويل باللون الأسود بأرجل واسعة؛ وأكملت اللوك بأقراط متدلية من الألماس اللامع.

إلهام علي بجمبسوت جينز كاجوال


وفي هذه الإطلالة الشبابية ارتدت جمبسوت جينز وهي من أكثر القطع الرائجة والكاجوال بين النساء والصبايا؛ صممت بأكمام نصفية وياقة مفتوحة بتصميم V؛ وجاء بجيوب جانبية كبيرة وجرار معدني للفتح والإغلاق وسروال بأرجل ضيقة وصمم بجيوب جانبية واسعة؛ ونسقت معه توب باللون الأبيض؛ وانتعلت صندال أبيض.
قد يهمك أيضاً مشاهدة أزياء باللون الأخضر لإطلالة مفعمة بالحيوية على طريقة النجمات