أفخم إطلالات النجمات بالأبيض في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، باولا توراني Paula Turani - تصوير يوسف بوهوش
مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، باولا توراني Paula Turani - تصوير يوسف بوهوش

لا يمكن أن نشهد عودة لمناسبة السجادة الحمراء، دون أن نرى المنافسة الكبيرة بين النجمات على الظهور بأفضل إطلالة. في الحقيقة إنه عمل مشترك بين دور الأزياء والنجمات اللواتي يمثلنهن في هكذا مناسبات.
عاد مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي2023 بنسخته الثمانين إلى الواجهة، لكي يقدم إلينا أفضل الأعمال في المجال السينمائي ولتكريمهم. الا أن الأنظار لم تكن فقط على الأفلام، بل تعدتها الى الإطلالات التي تألقت بها النجمات على السجادة الحمراء، التي شهدت مناسفة شرسة في هذا المجال. في هذا السياق اخترنا لك من حفل افتتاح المهرجان أفخم إطلالات النجمات بالأبيض .


بيانكا براندوليني دادا Bianca Brandolini D'Adda في Schiaparelli

مهرجان البندقية السينمائي الـ 80،Bianca Brandolini D'adda ، تصوير يوسف بوهوش


بيانكا براندولوني دادا Bianca Brandolini D'adda لفتتنا بأسلوبها الجميل من خلال تألقها بفستان باللونين الأبيض والأسود مصنوع من الساتان من تصميم دار سكياباريللي Schiaparelli. ناسب هذا التصميم النجمة بشكل كبير وأظهر أنوثتها الرائعة.

تابعي معنا من أجواء الافتتاح  تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023

 

فلورا دالي فاتشي Flora Dalle Vacche

مهرجان البندقية السينمائي الـ 80، Flora Dalle Vacche، تصوير يوسف بوهوش


 إتجهت النجمة فلورا دالي فيتشي Flora Dalle Vacche نحو اللون الأبيض أيضاً، منتقيةً فستان طويل بأسلوب بسيط جداً وبعيد عن المبالغة، أظهر سمرتها الجميلة.

 


باولا توراني Paula Turani في زهير مراد

 

 

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، باولا توراني Paula Turani - تصوير يوسف بوهوش
  مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، باولا توراني Paula Turani - تصوير يوسف بوهوش

 

 

أطلت النجمة باولا توراني Paula Turani بفستان أبيض مميز من تصميم زهير مراد جاء بياقة تلتف حول العنق، بتصميم ضيق وتطريز منمق عند الصدر، وناسب اللون النجمة التي تركت شعرها منسدلا على كتفيها.

ومن عالم المجوهرات ومتابعة مهرجان فينيسيا عقود وأساور وخواتم السلاسل.. مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الـ80


ريا أبي راشد في رامي العلي

مهرجان البندقية السينمائي الـ 80، الإعلامية ريا أبي راشد - تصوير يوسف بوهوش


لا يمكن أن تفوت الإعلامية ريا أبي راشد هذا النوع من المناسبات أبداً، فهي دائماً حاضرة على السجادة الحمراء. وهذه المرة، اتجهت نحو تصميم رامي العلي من خلال فستان باللون الأبيض بقصة أنثوية رائعة.
هذه هي أفضل وأفخم الإطلالات التي رصدناها في اليوم الأول من إفتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023. ما رأيك أنت؟
بعدما اطلعت على أفخم إطلالات النجمات في إفتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023، ما رأيك التعرف الى مكياج النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023