هايلي بيبر تسحر القلوب مع ليوناردو دي كابريو في حفل متحف الأكاديمية

حفل أكاديمي ميوزيم غالا 2023 Academy Museum Gala، النجمة هايلي بيبر Hailey Bieber -(مصدر الصورة : Michael Tran / AFP)
حفل أكاديمي ميوزيم غالا 2023 Academy Museum Gala، النجمة هايلي بيبر Hailey Bieber (مصدر الصورة : Michael Tran / AFP)

جرى حفل متحف الأكاديمية  في أستديوات Motion Pictures في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، وحضر العديد من النجوم الحدث مثل ليوناردو دي كابريو وجنيفر كونيلي وكيندال جينير ومن أبرز الإطلالات التي سطعت في الحفل نذكر النجمة هايلي بيبر Hailey Bieber التي تألقت بثوب من الترتر الأسود الطويل المتميز بطابع Halter Neck يلتف حول العنق ويتسم بظهر مكشوف وقصة تنورة ضيقة وطويلة. ورفعت النجمة شعرها على شكل شينيون مشدود واكتفت بأقراط ناعمة مع سوار على المعصم. وحمل فستانها توقيع دار سان لوران Saint Laurent.

حفل أكاديمي ميوزيم غالا 2023 Academy Museum Gala، النجمة هايلي بيبر Hailey Bieber ، (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)

 

 

سيلينا غوميز تتألق اللون الأسود

 

سيلينا غوميز
 حفل أكاديمي ميوزيم غالا 2023 Academy Museum Gala، النجمة Selena Gomez سيلينا غوميز  (مصدر الصورة : Michael Tran / AFP)

وبدورها اختارت النجمة سيلينا غوميزSelena Gomez اللون الأسود فارتدت من تصميم دار فالنتينو Valentino الفستان الأسود المزدان بورود فضية براقة حول العنق، ويتسم بقصة منسدلة بحرية نحو الأسفل على شكل ذيل قصير، ونسقت القفازات المطاطية السوداء مع سوار ماسي فوقها لتتوج الإطلالة الدرامية. كما انتعلت حذاء للمصممة تمارا ميلن Tamara Mellon.

 

جنيفر كونيلي تتألق بالميتاليكي

حفل أكاديمي ميوزيم غالا 2023 Academy Museum Gala، النجمة جنيفر كونيلي Jennifer Connelly ، (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)


تأتي إطلالة جنيفر كونيلي في المرتبة الثانية فلقد سحرت الحضور بفستان انسيابي لامع بخطوط عامودية باللونين الأسود اللامع والفضي المتوهج ويتسم بأكتاف عريضة وياقة منخفضة على شكل الرقم سبعة، وتتسم التنورة بطابع مستقيم عملي لا يعوق حركتها على السجادة الحمراء. الفستان من توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton.
للاطلاع على مجريات المهرجانات السينمائية وأخبار النجوم من خلالها، تابعي معنا الممثلة في فؤاد تتحدث عن فيلم "الناقة" بعد عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي


كايا جربر بفستان منقط فنتدج

حفل أكاديمي ميوزيم غالا 2023 Academy Museum Gala، العارضة كايا جربر Kaia Gerber، (الصورة من Michael Tran / AFP)


تألقت العارضة الشابة كايا جربر Kaia Gerber ابنة النجمة سيندي كراوفورد بفستان أسود منقط بالأبيض وخالٍ من الأكمام يتسم بتنورة منفوخة تذكرنا بنمط الستينات وحقبة هوليوود الذهبية وقد نفذته دار سيلين Celine بناء على طلبها الخاص. وخلت إطلالتها من المجوهرات واكتفت بتسريحة شعر بسيطة كلاسيكية ومكياج مينيمالي أبرز جمالها الطبيعي.
أما النجم المبدع ليوناردو دي كابريو Leonardo Dicaprio فتألق ببدلة تكسيدو سوداء تتميز بقصة مستقيمة كلاسيكية عصرية مع ياقة من الساتان، ومنسقة مع قميص أبيض وعقدة سوداء من الساتان. كما انتعل حذاء رسمياً أسود.

 

حفل أكاديمي ميوزيم غالا 2023 Academy Museum Gala، r، النجم الأميركي ليوناردو دي كابريو Leonardo Dicaprio (الصورة من Michael Tran / AFP)


للمزيد من إطلالات المشاهير في المهرجانات العالمية، تابعي معنا المونوكروم يفوز في إطلالات مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في يومه الرابع