في فؤاد تتحدث عن فيلم "الناقة" بعد عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

في فؤاد الصورة من  حسابها  على الانستغرام
في فؤاد الصورة من حسابها على الانستغرام

أشادت الفنانة في فؤاد بفيلم "الناقة" بعد عرضه ضمن أعمال مهرجان البحر الأحمر السينمائي.
ووضعت فؤاد صورةً لأضواء بدر، بطلة العمل، وكتبت: "أفضل تجربةٍ سينمائيةٍ شاهدتها حتى اللحظة. فيلمٌ متكاملٌ.. إخراجٌ أثبت مشعل أنه مشعل سواءً كان فيلماً قصيراً أو طويلاً.. أضواء من أول تجربة تسيَّدت مشهد التمثيل السينمائي السعودي".
كذلك بثَّت عدداً من صورها حيث ظهرت بإطلالةٍ جميلةٍ على الـ "ريد كاربت" في المهرجان، وقالت: "مقتطفاتٌ من عرض فيلم الناقة للمخرج مشعل الجاسر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي".

فيلم "الناقة"

عُرِضَ الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن فئة "الروائع العربية"، التي اشتملت على 11 فيلماً، وتدور أحداثه حول "سارة" التي تتسلَّل من منزل والديها للخروج في موعدٍ مع سعد، لكنها تواجه عديداً من العقبات، إذ تنقطع بها السبل فوق الكثبان الرملية، وتجد نفسها فجأةً في مواجهةٍ مع ناقةٍ "هائجة". والعمل إنتاجٌ مشتركٌ بين "استديوهات تلفاز11" و"موفيتاز" و"استديوهات مناسب"، وتأليف وإخراج مشعل الجاسر، وبطولة أضواء بدر وسعد المجيول.

الفنانة في فؤاد

ورُشِّحت في فؤاد أخيراً لجائزة "Joy Awards" بوصفها أفضل ممثلةٍ في فئة الوجه الجديد المفضَّل، إلى جانب ترشيح ثلاثةٍ من أعمالها في فئة الأفلام، وفئة المسلسلات، وهي فيلم "الهامور"، ومسلسل "ماما غنيمة"، و"منهو ولدنا 2".

آخر أعمالها

ويُعرض لفي حالياً مسلسل "آدم وحواء"، وهو عملٌ اجتماعي شبابي، يتناول العلاقة بين الرجل والمرأة، سواءً كانت علاقة زمالةٍ، أو زواجٍ، أو صداقةٍ، أو غيرها، إلى جانب قضية التبنِّي، والخيانة، والمرض النفسي من خلال التركيز على حياة أربع سيداتٍ، ويتطرَّق إلى موضوعاتٍ جريئةٍ، تخصُّ آدم وحواء، تأليف علي شمس، وإخراج حسين الحليبي، وبطولة سعاد علي، هدى الخطيب، إبراهيم الزدجالي، ميساء مغربي، ريم أرحمة، ابتسام عبدالله، محمد العلوي، في فؤاد، محمد صفر، شيماء رحيمي، حسن محمد، ومحمد المسلم وسماح زيدان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»