هل أعجبك فستان أحلام البرتقالي؟ إليك بعض الخيارات لتتألقي باللون نفسه

بالمان Balmain، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight
بالمان Balmain، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

ظهرت النجمة أحلام الشامسي بفستان ميتاليكي براق يتسم بأكمام طويلة وياقة منخفضة ويتميز بقصة طويلة وهو من تصميم المبدع العالمي زهير مراد، قد سرحت شعرها المموج بطريقة طبيعية، وانتعلت صندلاً بكعب هندسي عريض برتقالي. كما تزينت بطوق ماسي ومجوهرات براقة. لقد جسدت النجمة بإطلالتها البرتقالية اللامعة أحدث اتجاهات الموضة لتبرهن لنا الطريقة الأنسب لتنسيق اللون البرتقالي الميتاليكي بطابع مونوكروم،
يمكنك سيدتي الاستعانة بدرجات متفاوتة من اللون البرتقالي حسب ذوقك ولون بشرتك فاللون البرتقالي متواجد في تصاميم الدور العريقة من البرتقالي الباهت مروراً بالبرتقالي المحمر ووصولاً الى البرتقالي الصارخـ لذا أعددنا لك باقة من الخيارات تمتزج فيها خامات متفاوتة من الأقمشة.

كيف نسّق المصممون اللون البرتقالي مؤخراً؟

لقد اخترنا لك في سيدتي باقة من الفساتين البرتقالية من موضة العام 2023 لتتألقي فيها على مثال النجمة أحلام الشامشي، ولكن يجب أن تتبيني أولاً كيف نسقتها الدور العريقة مع ألوان أخرى لهذا الموسم؟ يمكنك سيدتي التفتّن بهذا اللون على طريقتك إذا كنت من هواة التغيير وتعتمدين الجرأة في أسلوب لباسك.


- امزجي البرتقالي والأسود

ميلا هوفمان Milla Hoffman، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اللون البرتقالي لون رائع زاهٍ وفاتح للغاية، ما يجعله لافتاً جدّاً للأنظار، وهو لون ناعم يضفي أنوثة على من ترتديه. ولموسم خريف وشتاء 2023-2024، نسقت دار ميلا هوفمان Milla Hoffman الفستان المنفذ من التول بألوان متدرجة من الأصفر والبرتقالي انتهاء بالأسود. ويتسم بياقة منخفضة وتنورة منفذة من طبقات متعددة ومنفوخة من الكشاكش الملونة والمتموجة، بقصة أميرية مع ذيل قصير من الوراء.


تدثّري بالمعطف البرتقالي الجلدي

اليس أند أوليفيا Alive & Olivia، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

اختاري المعطف الجلدي البرتقالي المزدان بحواف محبوكة برباط جلدي من اللون نفسه. يمكنك ارتداؤه مع سروال قصير وقميص رقيق محايد. ويمكنك انتعال جزمة باللون القرميدي أو بدرجة من البرتقالي أغمق من المعطف لترتدي صيحة Two Toned Color بنجاح.

إذا كنت من هواة اللون البرتقالي، تابغي المزيد لتتعلّمي طريقة تنسيق فساتين وأزياء باللون البرتقالي


البرتقالي والفوشيا والبرغندي: ثلاثية ألوان ناجحة

كارولينا كاي Carolina K ، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ابتكرت المصممة كارولينا كلاينمان Carolina Kleinman المعروفة بتصاميمها البوهو الأنيقة هذا الفستان المصنوع من الساتان الحريري والذي يتداخل فيه كل من البرتقالي والفوشيا في زي واحد خالٍ من الأكمام ويتسم بقصة متعددة الطبقات وبتنورة قصيرة محاطة بنصف تنورة خلفية، وقد انتعلت العارضة معه الحذاء الفوشيا المصنوع من الساتان بكعب عالٍ رفيع.


البرتقالي والأزرق الأكوا لإطلالة حالمة

رونالد فان ديركامب Ronald Van Der Kamp، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ينتمي المصمم رونالد فان ديركامب إلى جيل من المصممين الشغوفين بالموضة المرفهة التي تركز على الجودة والحرفية عبر تبني معايير الاستدامة في التصنيع والتنفيذ، وهو سيد الألوان النارية وفنان في المزج ما بين الألوان الحارة والباردة، لذا اخترنا لك من تصاميمه الأخيرة فستاناً من الأورغنزا باللونين الأزرق الأكوا المائي والبرتقالي الدافئ، وقد نسق معه حذاءً من الجلد اللامع الأزرق.


البرتقالي والأخضر بطابع ميني

بالمان Balmain، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما صممت دار بالمان Balmain الفرنسية هذا الفستان البرتقالي الميني المطرز بزهور صفراء ونباتات خضراء وزهرية، ونسقت معه الحقيبة الخضراء الجلدية والحذاء العالي الإنديغو للمزيد من الحيوية عبر اعتماد تقنية تناقض الألوان الصاخبة، وهو لوك مثالي للشابات والعرائس.
ولهواة الإطلالات الرسمية والفساتين المفعمة بالأنوثة إليك سيدتي موديلات فساتين خطوبة باللون البرتقالي