بدل رجالية تجمع الفخامة والعصرية على طريقة ظافر العابدين

ظافر العابدين - تصوير سيدتي
ظافر العابدين - الصورة من جلسة تصوير خاصة بسيدتي

يعشق النجم التونسي ظافر العابدين؛ اعتماد كل ماهو جديد؛ ويتميز بأنه يظهر دائماً بإطلالات مختلفة وكلاسيكية تتناسب مع شخصيته ومناسباته. وينتقي ظافر دائماً قطع أزياء بتصاميم وألوان مختلفة؛ ويعتمد الكثير من تصاميم البدلات مثل الكاجوال والرسمية والكلاسيكية؛ دعونا نستعرض معاً بدلات فخمة وعصرية، ليستوحي منها الرجل إطلالاته الأنيقة.

ظافر العابدين ببدلة رسمية باللون الأسود


يعشق النجم ظافر العابدين اعتماد البدلات الرسمية السوداء ولاحظنا في أكثر من إطلالة أنه لجأ للون الأسود، في هذه الإطلالة اختار ان يعتمد بليزر قصير بأكمام طويلة، وياقة ساتان عريضة وطويلة باللون الأسود، مع جيوب جانبية كبيرة وأزرار للإغلاق في المنتصف، ونسق معه قميصاً باللون الأبيض، و"بابيون" أنيقة باللون الأسود بتصميم الساتان، مع بنطلون باللون الأسود وأكمل اللوك ببروش فخم .
ننصحكِ بالاطلاع على أجمل إطلالات شتوية للرجل بأسلوب مهند الحمدي

ظافر العابدين ببدلة عصرية كاروهات


وفي إطلالة عصرية وراقية؛ اعتمد جاكيت بليزر كاروهات طويل باللون الرمادي بخطوط رفيعة باللون الأبيض، وصمم بياقة طويلة وجيب أمامي واحد صغير ناحية الصدر، وأكمام طويلة، وأزرار للإغلاق؛ ونسقه مع بلوفر باللون الأسود وسروال قماش باللون الكحلي.

ظافر العابدين ببدلة كاجوال باللون الأزرق


وفي هذه الإطلالة الكاجوال والشبابية؛ اختار ظافر العابدين ان يرتدي بليزر كحلي بخطوط رفيعة باللون الأسود؛ صمم بأكمام طويلة مزينة بأزرار صغيرة؛ مع جيب جانبي واحد؛ ونسقه مع تيشيرت باللون الأبيض وسروال بقصّة واسعة وطويلة بنفس تصميم البليزر؛ وانتعل حذاء رياضي باللون الأبيض.

ظافر العابدين ببدلة رسمية كلاسيكية


تعتبر بدلات المخمل من أكثر قطع الأزياء الفخمة التي تمنح مرتديها الجاذبية؛ ويفضلها كثير من الرجال وهي مناسبة لكثير من المناسبات؛ اعتمد ظافر في هذه الإطلالة بليزر مخمل طويل باللون الأرجواني بأكمام طويلة، وياقة عريضة من الساتان الأسود، مع جيب أمامي وأزرار سوداء للإغلاق؛ ونسق معه قميص باللون الأبيض، وربطة العنق ، مع بنطلون قماش ضيق باللون الأسود.
تابعي المزيد عن أناقة محمود نصر بإطلالات كلاسيكية لتليق بالرجل الشرقي