كيف نسقت ديما الشيخلي إطلالتها بالجينز

ديما الشيخلي
ديما الشيخلي- الصورة من حسابها على انستغرام

تعتبر مدونة الموضة ديما الشيخلي واحدة من أهم المدونات؛ وتُعرف بأناقتها وأسلوبها الخاص والفريد؛ وترتدي أزيائها من العديد من العلامات التجارية والماركات العالمية؛ وتتسم ديما بإطلالاتها التي تجمع بين العصرية والفخامة؛ ويميل أسلوبها إلي طابعها البسيط والناعم؛ مع قامتها الممشوقة التي تسمح لها بإختيار ما تريد من الأزياء والألوان مع الإكسسوارات.

ديما الشيخلي بطقم دنيم كاجوال


اعتمدت مدونة الموضة ديما الشيخلي في هذه الإطلالة الكاجوال؛ طقم دنيم من سروال جينز فاتح بأرجل ضيقة طويلة وجاء مصمم بجيوب جانبية صغيرة؛ ونسقت معه توب باللون الأبيض مع جاكيت جينز قصير صُمم بجيوب جانبية كبيرة وياقة قصيرة عريضة؛ وزينت خصرها بحزام عريض جلد باللون الأسود وانتعلت حذاء ملون؛ وأكملت الإطلالة بنظارة شمسية باللون الأسود.

ديما الشيخلي بإطلالة جينز عصرية


وفي هذه الإطلالة العصرية والراقية اختارت ديما أن تعتمد طقم دنيم؛ من تنورة قصيرة جينز منفوشة ذات كسرات جانبية؛ ونسقت معها توب جينز مزين بأزرار صغيرة ونسقت معه جاكيت جينز قصير بجيوب جانبية كبيرة وياقة عريضة وأزرار معدنية كبيرة وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض مع حقيبة يد باللون البيج .
ولتكتشفي سيدتي المزيد من الإطلالات في حفلات جوائز الموضة البريطانية تابعي أجمل إطلالات الحفل 2023

ديما الشيخلي بإطلالة جينز شتوية


السروال الجينز لا غنى عنه مع الإطلالات اليومية؛ ويتناسب مع الأزياء السبور شيك لذا فقد اعتمدت سروال جينز فاتح بأرجل طويلة ونسقت معه جاكيت بليزر طويل باللون الأوف وايت ومُطبع بزهور كبيرة باللون الأسود والأخضر وصمم بياقة طويلة عريضة وأكمام واسعة طويلة؛ وانتعلت حذاء باللون الأسود .

ديما الشيخلي بفستان جينز


أعجبتنا هذه الإطلالة الأنيقة حيث ارتدت فستانًا طويلًا جينز داكن بأكمام طويلة ضيقة ورقبة دائرية مغلقة؛ وصمم الفستان بقصّة ضيقة وتنورة طويلة ضيقة بفتحة جانبية تكشف أحد الساقين؛ وحملت حقيبة يد باللون الفضي غير اللامع من بلغاري.

ديما الشيخلي بإطلالة جينز شبابية


وفي أخر إطلالة ارتدت ديما؛ طقم شتوي شبابي وراقي في الوقت نفسه فارتدت سروال جينز فاتح  بأرجل طويلة واسعة وجيوب جانبية ضيقة؛ونسقت معه قميص أبيض وجاكيت بليزر طويل من الصوف باللون البني ومزين بجيوب جانبية كبيرة مع جيب أمامي واحد متوسط الحجم مع ياقتين طويلة وعريضة وأخرى صغيرة وجاءت الأكمام طويلة واسعة مزينة بأزرار صغيرة باللون البني؛ وانتعلت حذاء بيج وحملت حقيبة يد جلد باللون الأصفر.
ولتتابعي المزيد من أناقة النجمات اعتمدن غطاء الرأس في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023... ما السبب؟