نجمات اعتمدن غطاء الرأس في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023... ما السبب؟

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي-   خاص سيدتي -تصوير :عدنان مهدلي

هي ليلة استثنائية، ليس فقط لأنها ليلة افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، ولكن لأن النجمات المشاركات في هذا الحدث العالمي، رغبن في تكريم الحضارة العربية وسحر الشرق بكثبانه الرملية عبر اختيار أغطية الرأس المطرزة بأنامل حرفية لتترافق مع الفساتين التي ظهرن بها على السجادة الحمراء ومن أجمل الإطلالات التي رأيناها ما ارتدته مريم أوزرلي، وإيمي جاكسون Amy Jackson والنجمة كيت شومسكايا التي تألقت بفستان Hooded Dress ميتاليكي ضيق باللون البرغندي البراقي مزود بغطاء على الرأس ويتسم بقصة ضيقة مطاطية.

Embed from Getty Images

تابعي المزيد من إطلالات النجمات في المهرجان واكتشفي المزيد حول نجمات البحر الأحمر السينمائي الدولي2023..إطلالات راقية يهيمن عليها الأسود

نجمات هوليوود وأساطير ألف ليلة وليلة

بدت النجمات وكأنهن خارجات من كتاب ألف ليلة وليلة، فلقد اختارت النجمة سامر شيشا Summer Shesha التألق بفستان أبيض ضيق من الكريب البيض ويزدان بغطاء للرأس موحد من القماش نفسه وهو ملتصق بالثوب الذي ترتديه وتزينت بعقد مجوهر طويل وسوار ماسي يلتف حول الكم.

Embed from Getty Images

إيمي جاكسون ببدلة سوداء من الكريب

مريم أوزرلي-   خاص سيدتي -تصوير :عدنان مهدلي
النجمة إيمي جاكسون Amy Jackson والى جانب  إد وستويك - خاص سيدتي -تصوير :عدنان مهدلي

وبدورها بدت النجمة إيمي جاكسون Amy Jackson والى جانب  إد وستويك Ed Westwick ببدلة سوداء من الكريب الذي يتداخل فيه الساتان والتطريز الأسود البراق، وهو يتألف من سترة بليزر مزودة بذيل طويل وتعقد عند الخصر بحزام أسود مزخرف ومنسقة مع تنورة مستقيمة وطويلة من الكريب.

 

مريم أوزرلي تختار كورسيه عصرية

وحدها مريم أوزرلي, اختارت الغطاء مع فستان مدعّم بالكورسيه بنفحة عصرية تخرج عن الإطار التراثي وهو من تصميم نور فتح الله، ولكنها تعتبر لفتة جميلة ارتأت النجمة الظهور بها في أولى ليالي مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

مريم أوزرلي
               مريم أوزرلي-   خاص سيدتي -تصوير :عدنان مهدلي

 

لمتابعة جديد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثالثة تابعي معنا ما قالته النجمة شيرين رضا لـ "سيدتي" من مهرجان البحر الأحمر: أنا فخورة بـ السعودية (فيديو)