قصي خولي من افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: أتوقعها دورة متميزة

قصي خولي- الصورة من حسابه على انستغرام
قصي خولي- الصورة من حسابه على انستغرام

عبّر النجم السوري قصي خولي عن إعجابه الكبير بالفعاليات التي يتضمنها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والفعاليات الكبرى التي تشهدها المملكة العربية السعودية.

الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي متميزة

وقال قصي خولي في حديث لقناة MBC خلال ظهوره على السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة: "سعيد جداً بتواجدي في جدة وبهذا المهرجان وأتوقع أن تكون الدورة الثالثة متميزة بل أنا متأكد من ذلك كما أتوقع أن نرى مهرجانات وفعاليات في المملكة العربية السعودية ودائماً ما تكون خارج التوقعات.. شكرا لكم لكل هذا التحضير والاهتمام".

شركة متخصصة بالكتابة

وأوضح خولي أنه يملك شركة متخصصة بكتابة الأعمال الفنية وعنها قال: "من خلال علاقتي بالمخرجين والكتاب والممثلين نحن لدينا نقص بالأفكار المميزة وليس بجودة الكتابة فالنص هو العماد الأساسي لنجاح أي عمل سواء كان في التلفزيون أو السينما او المسرح.
للمزيد.. مريم أوزيرلي بفستان أحمر على السجادة الحمراء.. هل تشبه جورجينا رودريغز؟

بدء حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وانطلق قبل قليل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثالثة حيث يتوافد نجوم السعودية والوطن العربي والعالم لحضور حفل الافتتاح وسط أجواء غاية في الجمال وهو ما عبر عنه النجوم خلال مرورهم على السجادة الحمراء. فيلما الافتتاح والختام لمهرجان البحر الأحمر السينمائي وتنطلق مساء اليوم فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة التي تستمر لغاية التاسع من ديسمبر بعرض فيلم "حوجن" للمخرج ياسر الياسري، في حفل الافتتاح. ويُعتبر الفيلم هو أول فيلم سعودي يتم عرضه في افتتاح دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي؛ حيث أعلن الحساب الرسمي للمهرجان عبْر "إنستغرام"، من خلال منشور له، عن أن فيلم "حوجن" سوف يفتتح الدورة الثالثة للمهرجان، في بيان جاء فيه: "يسرّ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن يزيح الستار ويُعلن عن فيلم حوجن للمخرج ياسر الياسري كفيلم افتتاح الدورة الثالثة، ضمن عرضه العالمي الأوّل".

أما فيلم ختام المهرجان فسيكون لفيلم السيرة الذاتية "فيراري" Ferrari، من إخراج مايكل مان، ومن بطولة كل من آدم درايفر، بينيلوبي كروز، شايلين وودلي، باتريك ديمبسي.
لقراءة تفاصيل أكثر.. مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. العيون تتجه إلى جدة
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»